رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هاني رمزي : وجود هذا اللاعب كان كفيلاً بصناعة الفارق مع المنتخب الأولمبي

هاني رمزي
هاني رمزي

قال هاني رمزي المدير الفني السابق للمنتخب المصري أن المنتخب الأولمبي لديه فرصة كبيرة في التأهل للدور ربع النهائي بأولمبياد طوكيو 2020.
وخسر المنتخب الأولمبي أمام الأرجنتين أمس بهدف نظيف ، بينما تعادل سلبيًا بدون أهداف أمام إسبانيا، ليتواجد منتخب مصر في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة في المجموعة الثالثة التي تضم الأرجنتين ، إسبانيا ، مصر، أستراليا .

وصرح هاني رمزي أن المنتخب أتيحت له أكثر من فرصة في الشوط الأول وكنا قريبين من الفوز و نتيجة مباراة الأمس أمام الأرجنتين كانت محبطة ، ولكن الحظوظ ما زالت قائمة ، ولدي اعتقاد شخصي أن شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي لم يتبق أمامه سوى الهجوم في مباراة أستراليا التي سيكون لديها بعض الغيابات .

وأضاف : مررت بمثل هذا الموقف في أولمبياد 2012 ، حيث هُزمنا أمام البرازيل بثلاث أهداف مقابل هدفين، وتعادلنا أمام نيوزلاند بهدف لمثله، ولم يتبق لنا فرصة للتأهل سوى الفوز على منتخب بيلاروسيا"، وأنا متفائل بشكل كبير أننا سنحقق الفوز على أستراليا.
ويرى أن نلعب مباراة أستراليا يجب أن تلعب بطريقة 4/3/3، مع الاستحواذ على الكرة، ولدينا إمكانيات

واللاعبين القادرين على القيام بذلك، ورأينا هذا الأمر في بطولة أمم أفريقيا وفي مباراة البرازيل، وفزنا بهدفين مقابل هدف".

وأبدى إعجابه ببعض اللاعبين وهم : "محمود الونش، أحمد حجازي، أكرم توفيق أيضًا لأنه يقوم بأداور رائعة في خط الوسط، ولكن ينقصنا الخط الأمامي، بسبب عدم تجانس اللاعبين. وردًا على سؤال: هل غياب مصطفى محمد مؤثر ؟ أجاب: "بدرجة كبيرة بالطبع، لو كان متواجدًا كان سيصنع الفارق وأيضًا محمد صلاح كان سيفرق في النواحي الهجومية بشكل كبير". وقال : من وجهة نظري لابد أن يلعب "طاهر محمد طاهر ، أحمد ياسر ريان، ورمضان صبحي" في خط الهجوم ". يذكر أن منتخب مصر الأولمبي يستعد لمواجهة نظيره أستراليا يوم الأربعاء المقبل.

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..