عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة الاهلى اليوم بث مباشر يلا شوت || مشاهدة مباراة الأهلي والانتاج الحربي بث مباشر اليوم 25/7/2021 في الدوري المصري

مشاهدة مباراة الاهلى
مشاهدة مباراة الاهلى اليوم بث مباشر يلا شوت || مشاهدة مبارا

اليوم نعرض لكم البث المباشر لمباراة الاهلي والانتاج الحربي al ahly vs el entag el harby بث مباشر ضمن مباريات الدوري المصري 2021، يدخل الأهلي المباراة الذي يحتل المركز الثاني في جدول فرق الدوري المصري الممتاز برصيد 52 نقطة بفارق تسع نقاط خلف المتصدر الزمالك،بعد التعادل 1-1 مع نادي الأهلي المصري ، لم يعد أمام الأهلي مجال لمزيد من الأخطاء عندما يواجه الإنتاج الحربي يوم الأحد ، في المباراة المؤجلة من الجولة 24 من الدوري المصري الممتاز.

 

مشاهدة مباراة الاهلى اليوم بث مباشر يلا شوت.

من المتوقع أن يقاتل الاهلي وحامل لقب الدوري المصري الممتاز حتى نهاية المسابقة للحفاظ على آمالهم في الفوز بلقب الدوري رقم 43 ، وكذلك الفوز بالثلاثية للموسم الثاني على التوالي. ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول فرق الدوري الممتاز برصيد 52 نقطة بفارق تسع نقاط عن الزمالك المتصدر. الأهلي يجب أن يفوز بمبارياته المعاد جدولتها ليعادل نقاطه مع غريمه الدائم الزمالك. أكد مدرب الأهلي بيتسو موسيماني أنه سيقاتل هو ولاعبيه بفريقه حتى نهاية مباريات الدوري بعد التعادل مع نادي الأهلي الأسبوع الماضي للحفاظ على أملهم بالفوز باللقب المحلي.

 

للدخول إلى صفحة البث المباشر لمشاهدة المباراة <اضغط هنا="">>

للدخول إلى صفحة البث المباشر لمشاهدة المباراة <اضغط هنا="">>

 

مباراة الاهلى اليوم بث مباشر على قناة اون سبورت.

هذا وقد اعلن الموقع الرسمي للنادي الاهلي عن موسيماني قوله “الأهلي سيقاتل من أجل اللقب ولا مجال للخطأ حيث ستكون هناك متغيرات كثيرة”. واضاف “ليس لدينا خيار سوى القتال حتى اللحظة الاخيرة وانتظار المتغيرات”. الأهلي انتصر على الإنتاج الحربي 4-1 في مباراة الإياب في يناير الماضي ومن المتوقع أن يكرر الشياطين الحمر الأداء بدافع جديد من التعادل المثير مع نادي NBE. ويأتي الإنتاج الحربي في ذيل جدول فرق الدوري المصري الممتاز برصيد 19 نقطة حيث يعانون في منطقة الهبوط. الأهلي سيواصل افتقاد عدد من اللاعبين الأساسيين مثل الجناح المصاب حسين الشحات ، والحارس المخضرم محمد الشناوي ، والجناح طاهر محمد طاهر ، ولاعبي الوسط أكرم توفيق ، وناصر ماهر ، والمدافع أحمد رمضان ، والمهاجم صلاح محسن ، بسبب منتخب تحت 23 عاما. واجب في دورة طوكيو للألعاب الأولمبية.