عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إبراهيم سعيد ساخرًا .. شوقي غريب "مِركز أوي" في البدلة

شوقي غريب مدرب المنتخب
شوقي غريب مدرب المنتخب الاولمبي

لم ينس إبراهيم سعيد نجم الأهلي والزمالك السابق، أن يتحدث عن المنتخب الأولمبي اليوم أمام الأرجنتين وخسارة الفراعنة وتضاءل فرص التأهل في دور المجموعات للدورة الأولمبية بطوكيو قال إبراهيم سعيد، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: كابتن شوقي غريب تركيزه مع البدلة أكتر من تركيزه في المباراة، حلوة البدلة وجميلة يا كابتن شوقي.. ياريت نركز بقي في مباراة أستراليا.

اقرأ أيضًا بـ"الوفد" .. طوكيو 2020.. ترتيب مجموعة منتخب مصر الأوليمبي بعد الخسارة أمام الأرجنتين​

خسارة المنتخب :..
وخسر منتخب مصر الأوليمبي أمام نظيره الأرجنتيني بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة بدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020. سجل الهدف المدافع فاكوندو مايدينا في الدقيقة 52 من عمر المباراة.

شهد الشوط الأول إهدار منتخب مصر الأوليمبي للكثير من الفرص التهديفية المحققة ونجح رمضان صبحي في تشكيل خطورة كبيرة على دفاعات منتخب الأرجنتين في ظل الاندفاع الهجمي لراقصي التانجو، بينما تألق منتخب مصر دفاعيا ونجح في إفساد كل هجمات منتخب الأرجنتين والتي لم يشكل أيا منها خطورة حقيقة على مرمى محمد الشناوي حتى الدقيقة 37 والتي شهدت هجمة خطيرة يخرجها الدفاع المصري إلى ركلة ركنية يحولها الشناوي إلى خارج الملعب.

يستمر الضغط الأرجنتيني وسط تماسك دفاعي جيد من لاعبي منتخب مصر لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف. ومع بداية الشوط الثاني استمر

الضغط الهجومي لمنتخب الأرجنتين ويهدد مرمى الشناوي بكرة خطيرة ترتطم بالقائم قبل ان يحصل على ركلة ركنية ينجح خلالها المدافع فاكوندو مايدينا في تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 52.

وتشهد الدقيقة 72 هجمة منظمة لمنتخب مصر يسدد أحمد فتوح كرة قوية يخرجها الحارس إلى ركلة ركنية . ينشط منتخب مصر هجوميا ولكن دون خطورة على مرمى الارجنتين قبل ان يحصل منتخب مصر على ركلة حرة خارج حدود منطقة الجزاء ينفذها رمضان صبحي في الدقيقة 87 تصل إلى ياسر ريان الذي يفشل في اللحاق بالكرة في أخطر هجمات متخب مصر في اللقاء، لينتهي بفوز مهم للأرجنتين بهدف دون رد.

بهذه النتيجة تجمد رصيد منتخب مصر الأوليمبي عند نقطة واحدة بينما رفع منتخب الأرجنتين رصيده إلى 3 نقاط يحتل بها المركز الثاني في المجموعة مؤقتا خلف أستراليا متصدر المجموعة بنفس الرصيد من النقاط.

طالع أحدث الأخبار بـ"الوفد" من هنا ..