عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباراة برشلونة ضد جيرونا barcelona vs girona تعليق عربي يلا شوت

بث مباراة برشلونة
بث مباراة برشلونة ضد جيرونا barcelona vs girona تعليق عربي

البث المباشر لمباراة برشلونة ضد جيرونا barcelona vs girona يستضيف فريق برشلونة الكتالوني علي ملعب يوهان كرويف فريق جيرونا الاسباني في مباراة ودية تنطلق صافرتها في تمام الساعة السابعة مساء وتقام المباراة الودية في إطار استعدادات كلا الفريقين لخوض منافسات الدوري الاسباني في الموسم المقبل على أن تذاع المباراة مباشرة وحصريا علي عدد من القنوات المحلية الاسبانية وكذلك عدد من القنوات الرياضية الاوربية والعالمية.

 

تعاقد برشلونة حتى الآن مع عدد من الصفقات المهمة، لكن يبقى أبرزها ضم سيرجيو أجويرو في صفقة هجومية مجانية قادما من مانشستر سيتي، كما تعاقد البارسا مع زميله إريك جارسيا في خط الدفاع، وعلى مستو صناعة اللعب ومركز الجناح فقد ضم الفريق ممفيس ديباي وهو أحد مطالب الهولندي رونالد كومان.

 

للدخول إلى صفحة البث المباشر لمشاهدة
المباراة
اضغط هنا>>

للدخول إلى صفحة البث المباشر لمشاهدة
المباراة
اضغط هنا>>

 

كان جيرونا حاضراً في الدرجة الثانية في كرة القدم الإسبانية – منذ هبوطه من الدوري الأسباني في نهاية موسم 2018-2019. احتل الأبيض والريدز المركز الخامس في الموسمين الماضيين وخسروا بنتيجة 3-2 أمام رايو فاليكانو في نهائي التصفيات التمهيدية العام الماضي ، مما يعني أنهم سيحضرون مرة أخرى في دوري الدرجة الأولى في 2021-22. ومن المقرر أن يفتتح جيرونا موسمه على أرضه أمام أموربييتا في 14 أغسطس ، بينما سيلعب أيضًا مع لاس بالماس وبونفيرادينا قبل الافتتاح في سبتمبر بمباراة ضد سبورتينج خيخون.