عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ميدو يسخر من ملابس سيدات البعثة المصرية المشاركة في أولمبياد طوكيو

سيدات البعثة المصرية
سيدات البعثة المصرية المشاركين في أولمبياد طوكيو

 سخر أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق، من ملابس السيدات المصريات المشاركات في طابور عرض اللاعبين المشاركين في بطولة أولمبياد طوكيو 2020، المقامة في اليابان.

 نشر ميدو تغريدة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر منذ قليل قائلًا: "ماله لبس اليونانيين؟ البنات لابسين لبس بنات اهو، واعمل للمحجبات بكم طويل يا عم، إنما ايه البنات اللي لابسه بدل رجالي ده؟".

 يذكر أن إنطلق حفل إافتتاح دورة الألعاب اللأولمبية لنسخة 2020، والمقامة في مدينة طوكيو باليابان، ظهر اليوم الجمعة، بحضور الإمبراطور اليباني، ورئيس اللجنة الأولمبية الدولية.

 تستضيف اليابان بطولة دورة الألعاب الأولمبية، فى الفترة من 23 يوليو الجارى وحتى 8 أغسطس المقبل،  بمشاركة البعثة المصرية التى تشارك

بعدد 134 لاعبًا ولاعبة فى مختلف الألعاب، وتستضيف طوكيو الدورة الأولمبية للمرة الثانية في التاريخ بعد استضافتها للمرة الأولى عام .1964

 تأتى إقامة هذه البطولة بعد أن تم تأجيلها لمدة عام بسبب تفشى فيروس كورونا فى مختلف دول العالم العام الماضي 2020، حيث تم التأجيل بناءً على المعلومات المقدمة من منظمة الصحة العالمية لحماية صحة الرياضيين وجميع المعنيين بالألعاب الأولمبية والمجتمع الدولي.

 

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد "اضغط هنا