رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تعطش الجماهير للبطولات.. عشاق الأحمر يدشنون هاشتاج "الدوري يا أهلي"

النادي الأهلي
النادي الأهلي

تصدر هاشتاج "الدوري يا أهلي"، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، خلال الساعات القليلة الماضية، وبعد مباراة النادي الأهلي مع البنك الأهلي التي اقيمت باستاد الأهلي والسلام في بطولة الدوري الممتاز، والتي انتهت منذ قليل بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

 

 

وبعد تتويج النادي الأهلي بالبطولة العاشرة لدوري أبطال أفريقيا على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بثلاثية دون رد ليحقق اللقب للمرة الثانية على التوالي.

 

 

ودشنت جماهير النادي الأهلي، هاشتاج الدوري يا أهلي؛لتشجيع المارد الأحمر  للتتويج بالدوري الممتاز، في لافتة تعطش بطولات لأبناء الجزيرة والجماهير العريقة التي تنتمي للمارد الأحمر .

 

 

ودخل فريق الأهلى مع دقات السابعة مساء اليوم الخميس اختبارًا صعبًا، حينما يواجه نظيره البنك الأهلى على ستاد الأهلي والسلام في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

 

وتعد مباراة الليلة هي الظهور الأول للمارد الأحمر في المسابقة المحلية عقب تتويجه بطلا لدوري الأبطال الأفريقي على حساب كايزر تشيفز الجنوب افريقى بثلاثية دون رد ليحقق اللقب للمرة الثانية على التوالي.

 

وجدير بالذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 51 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة فاز في 15 لقاء وتعادل في 6 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 47 هدف وتلقت شباكه 17 هدفاً ومازال لديه خمسة مباريات مؤجلة، فيما يحتل البنك الاهلى المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة بعد أن خاض 26 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في 10 مواجهات وخسر 11 مباراة وسجل لاعبيه 27 هدفاً وتلقت شباكه 34 هدفًا ومازال لديه مباراتين مؤجلتين.

 

موضوعات ذات صلة:

أفشة يسجل هدف التقدم لـ الأهلي أمام البنك الأهلي

شوط أول سلبي بين الأهلي و البنك الأهلي

ممر شرفي من لاعبي البنك الأهلي لـ الأهلي بعد التتويج بأفريقيا