رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المقاولون يبحث عن الانتصارات الغائبة أمام الإنتاج الحربى

رياضة

الأربعاء, 20 فبراير 2013 09:35
المقاولون يبحث عن الانتصارات الغائبة أمام الإنتاج الحربىالمقاولون
كتب - محمد حسام:

يستضيف المقاولون العرب في الثانية والنصف ظهر اليوم فريق الإنتاج الحربي باستاد جهاز الرياضة العسكري ضمن منافسات الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، يخوض ذئاب الجبل المباراة تحت قيادة محمد عبدالسميع المدير الفني بهدف تحقيق الفوز لتعويض الخسائر التي تعرض لها الفريق في الجولتين الأولي والثانية أمام الداخلية وبتروجيت، مما أفقد الفريق توازنه رغم المستوي الجيد الذي ظهر به الذئاب، إلا أن الأخطاء الفردية وسوء التوفيق حال دون حصول الفريق علي أي نقطة حتي الآن.

حاول محمد عبدالسميع ومعاونوه أحمد سعيد وزيزو وأحمد صابر مدرب الحراس علاج الأخطاء، خاصة الدفاعية التي تكررت

في مباراتي دجلة وبتروجيت إلي جانب العمل علي إخراج اللاعبين من الحالة النفسية السيئة التي انتابتهم عقب افتقاد 6 نقاط في بداية مشوارهم بالمسابقة.

ويستعيد المقاولون جهود محمد زيكا الذي غاب عن تشكيل الفريق منذ ضربة البداية بعد إصابته أمام الأهلي في أحد اللقاءات الودية قبل انطلاق الدوري، ويعتمد عبدالسميع علي بعض نجومه مثل محمد العقباوي في حراسة المرمي وباسم علي وعلي فتحي وموسي كبيرو وإبراهيم الحملاوي ومحمد عادل ومحمد فاروق ومحمد زيكا.

في المقابل يخوض الإنتاج المباراة بطموحات كبيرة

لتحقيق نتيجة إيجابية للتقدم خطوة نحو الأمام بعد الهزيمة أمام الشرطة في ضربة البداية والتعادل مع بتروجيت والداخلية في الجولتين الماضيتين.

ويفتقد الإنتاج اليوم كريم إسحاق لاعب الوسط بعد تعرضه لكدمة قوية في الركبة خلال لقاء بتروجيت، بينما يعود الظهير الأيسر محمد شاكوري للمشاركة في التشكيل الأساسي بعد شفائه من الإصابة بشد في العضلة الخلفية.

من المنتظر أن يعتمد أسامة عرابي المدير الفني للإنتاج علي تشكيل يضم نادر سعد في حراسة المرمي، وأمامه حازم فتحي وإسلام مصباح ومحمد شاكوري وأحمد إبراهيم وأحمد عمران وحسين فهمي ومحمد أبوالحديد ومحمد عبدالله ويارو وسامسونج.

حرص «عرابي» وجهازه المعاون علي تهيئة لاعبيه من الناحية النفسية لإخراجهم من حالة الإحباط التي لازمتهم بعد الفشل في تذوق طعم الانتصار منذ انطلاق الموسم الجاري وطالبهم بضرورة حصد النقاط الثلاث.

أهم الاخبار