رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي والبنك الاهلي اليوم الخميس 22-7-2021 في الدوري المصري 2021

بث مباشر | مشاهدة
بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي والبنك الاهلي اليوم الخميس

يستضيف ملعب استاد السلام مباراة الأهلي ضد البنك الاهلي اليوم الخميس الموافق 22 يوليو 2021 ، في الجولة الخامسة والعشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتعد مباراة الاهلي اليوم هي الظهور الأول في الدوري المصري بعد تتويجه بطلا لدوري أبطال أفريقيا على حساب فريق كايزر تشيفز بثلاثة أهدف مقابل لاشيئ ليحقق اللقب العاشر وللمرة الثانية على التوالي.

 

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 51 نقطة من 15 مباراة فاز بها و6 تعادل فيها وخسر في مباريتين ، ويسعى لمواصلة مطاردة الزمالك متصدر الدوري برصيد نقاط 61 بالفوز في المباريات المؤجلة والعمل على تذييل الفارق بينهما.

 

للدخول إلى صفحة البث المباشر لمشاهدة المباراة <اضغط هنا="">>

للدخول إلى صفحة البث المباشر لمشاهدة المباراة <اضغط هنا="">>

 

موعد مباراة الأهلي ضد البنك الاهلي في الجولة 25 من الدوري المصري الممتاز 2021 ، يستضيف ستاد السلام مباراة الأهلي والبنك الاهلي في الدوري اليوم الخميس 22 يوليو 2021 وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة .

 

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والبنك الاهلي اليوم

تمتلك قنوات أون تايم سبورت حقوق نقل مباريات الدوري المصري وجميع البطولات المصري وسيتم نقل مشاهدة مباراة الاهلي ضد البنك الاهلي بث مباشر البث عبر قناة ON TIME SPORT 1.