عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أولمبياد طوكيو| مدرب إسبانيا يشيد بمنتخب مصر.. ويعلق على إصابة مينجويز ا وسيبايوس

 لويس دي لا فوينتي
لويس دي لا فوينتي المدير الفني للمنتخب الإسباني الأولمبي

 علق لويس دي لا فوينتي، المدير الفني للمنتخب الإسباني الأولمبي، على تعادل منتخبه مع نظيره المصري في المبارة التي جمعت بينهما، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دورة الألعاب الأولمبية 2020 المقامة في طوكيو.

 

 قال دي لا فوينتي في تصريحات له عبر إذاعة "كوبي" عقب المباراة وتعادل المنتخبين قائلًا: "لقد نجحت مصر في لعب مباراتها، لقد تحسننا تدريجيًا، أنا راضٍ".

وأضاف: "إصابات أوسكار مينجويز ا ووداني سيبايوس تبدو خطيرة، ليست المشكلة في عدوانية اللاعب بل المشكلة فيمن يسمح له بفعل ذلك".

 يذكر أن تعادل المنتخب المصري الأولمبي مع نظيره الإسباني سلبياً من دون أهداف في المبارة التي جمعت بينهما صباح اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دورة الألعاب الأولمبية 2020 المقامة بطوكيو.

 شهدت المباراة شوطًا أول هجوميًا من الإسبان، حيث وصل الإسبان إلى مرمى الفراعنة أكثر من مرة، ولكن خط الدفاع المصري نجح في التصدي لتلك الهجمات.

 بدأ الشوط الثاني من المباراة بالضغط نفسه من الإسبان على المنتخب المصري، ولكن سرعان ما أدرك شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، صعوبة الموقف، ليجري ثلاثة تغييرات هجومية، بنزول صلاح محسن، وعمار حمدي، وإبراهيم عادل.

 وبتلك النتيجة يجني المنتخب المصري نقطة ثمينة، بعد التعادل مع نظيره الإسباني سلبياً من دون أهداف، كما جنى الإسبان نقطة أيضاً، ليتساوى الفريقان في عدد النقاط نفسه.

 

اقرأ أيضاً..

أولمبياد طوكيو.. أحمد حجازي: بداية تعطي تفاؤلًا في مشوار الأولمبياد

محمد الشناوي بعد التعادل مع إسبانيا في أولمبياد طوكيو: "الحمد لله"

أولمبياد طوكيو: مصر توقف طموحات الماتادور الإسباني بتعادل بطعم الانتصار

 

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد "اضغط هنا