رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. نور الشربيني: الإسكواش مظلوم إعلاميًا

نور الشربيني
نور الشربيني

قالت  المصرية نور الشربيني، المصنفة الأولى عالميا لسيدات في لعبة الاسكواش، أن اللعبة مظلومة إعلاميا في مصر خصوصا في ظل خوض أبطال مصر للاسكواش لمنافسات بطولة العالم المقامة في الوقت الجاري  في شيكاغو بأمريكا.

 

ونشرت الشربيني عبر حسابها  الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " قائلة :"  أنا عارفة إن الأولمبياد خلاص قربت، وأتمنى كل التوفيق لأصحابي المشاركين ولكل البعثة المصرية في طوكيو".

 

وأضافت الشربيني قائلة : "احنا، لاعيبين الاسكواش، بنلعب دلوقتي بطولة العالم في شيكاغو، البطولة دي أكبر بطولة في الموسم، واللى هيفوز البطولة هيفوز بلقب بطل العالم للاسكواش لسنة 2020-2021، وأعتقد أننا مش واخذين التقدير أو التغطية الإعلامية المستحقه. بالذات بعد كل التعب والتمارين على مدار السنة".

 

واختتمت نور الشربيني حديثها قائلة : "النهاردة، في مجموعة مثيرة بتشارك في النصف النهائي، منها أول لاعبة مولودة في الولايات المتحدة توصل للدور النصف النهائي من بطولة العالم، وهي أماندا صبحي اللى أنا هلعب ضدها. لو عندك فرصة، تابعنا لمشاهدتنا ودعمنا، المباريات تبتدي 5 مساءً بتوقيت شيكاغو Local (GMT -5)  و١٢:٠٠ صباحًا بتوقيت مصر شكرا".

 

 

وتنطلق مساء اليوم الأربعاء في تمام

الساعة الثانية عشرة منتصف الليل، منافسات الدور نصف النهائي ببطولة العالم للاسكواش.

 

وتستضيف بطولة العالم للإسكواش شيكاغو خلال الفترة بين 14 إلى 22 يوليو الجارى، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 500 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات.

 

وتقام اليوم الأربعاء أربعة  مباريات في بطولة ، أبرزها لقاء مصري خالص يجمع علي فرج المصنف وطارق مؤمن  في لقاء يشبه النهائي المبكر للبطولة.

 

في حين يلتقي اللاعب  محمد الشوربجي مع نظيره النيوزلاندي بول كول في مباراة مكررة من نهائي بطولة الجونة الماضية والتي فاز بها محمد الشوربجي.

 

وفي منافسات السيدات، تلتقي  نور الشربيني المصنفة مع نظيرتها الأمريكية أماندا صبحي.

 

بينما تواجه نوران جوهر ، نظيرتها الفرنسية كاميل سيرم.

 

لقراءة المزيد من أخبار الرياضة في بوابة الوفد " أضغط هنا "