رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

قبل نهائي أفريقيا.. المشاهير يدعمون الأهلي عبر السوشيال ميديا (صور)

رياضة

السبت, 17 يوليو 2021 19:52
قبل نهائي أفريقيا.. المشاهير يدعمون الأهلي عبر السوشيال ميديا (صور)فريق النادي الأهلي

كتب- إسلام حسوب

 تضع جماهير النادي الأهلي آمالا كبيرة على لاعبي الفريق من أجل الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في التاريخ، والثانية على التوالي.

 

اقرأ أيضًا:- كورة لايف مشاهدة مباراة الاهلي وكايزر تشيفز بث مباشر يلا شوت

 

جماهير الأهلي

وتأمل جماهير المارد الأحمر في الاحتفال بالبطولة العاشرة لدوري أبطال أفريقيا خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

كايزر تشيفز

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع منافسه كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، بعد ساعات قليلة في نهائي دوري أبطال إفريقيا، على استاد محمد الخامس في المغرب.

 

مواقع التواصل الاجتماعي

ودعم مجموعة من الرياضين والفنانين والجمهور، لاعبي الشياطين الحمر قبل انطلاق اللقاء، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر"، من أجل تحفيزهم ومساندهم لتحقيق اللقب.

 

ترصد بوابة alwafd.news آراء المشاهير عبر السوشيال ميديا قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

 

الفنان نبيل الحلفاوي

في ذات السياق، نشر الفنان نبيل الحلفاوي عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" تغريدة حذر من خلالها فريق الأهلي، قائلا: "أتمنى وصول الكلمتين دول للفريق".

وأوضح: "يتوقع الجميع أن يلعب كايزر بأسلوب دفاعي، هناك احتمال أن يباغت مدربهم الأهلي بهجوم مفاجئ وسريع في الدقائق الأولى، لذالك على دفاعنا أن يكون في قمة اليقظة والجاهزية بمجرد إطلاق الصفارة، وكذلك الخط الهجومي لاستقبال تمريرة طويلة في

وجود مساحات وتسجيل هدف مبكر".

 

المعلق خليل البلوشي

ومن جانبه، دعم المعلق الرياضي العُماني الشهير خليل البلوشي النادي الاهلي، وذلك قبل مواجهة فريق الكرة الأول اليوم أمام نظيره كايزر تشيفز بطل جنوب افريقيا في نهائي دوري الأبطال.

وقال البلوشي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” : “أنا وكل عربي نقفُ اليوم صفاً واحداً مشجعين للنادي الاهلي المصري في مباراته اليوم بنهائي دوري أبطال افريقيا، أمنياتنا بالتوفيق لهذا النادي الكبير ونتمناها عاشرة بتوقيت الأهلي”.

 

الإعلامي سيف زاهر

ودعم مجموعة من الإعلاميين الرياضين، فريق النادي الأهلي قبل اللقاء، من أجل تقديم المساندة للاعبين، حيث نشر سيف زاهر، عبر " تويتر" قائلًا: " بالتوفيق للنادي الأهلي في نهاءي أفريقيا ويفرح مصر كلها".

 

الإعلامي إبراهيم فايق

ومن ناحيته، ساند الإعلامي إبراهيم فايق، لاعبي النادي الأهلي قبل مواجهة فريق كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا، عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك"  قائلًا: " ألعب برجولة وموت على الكورة.. أفريقيا للأبطال وانت الأسطورة".

 

الإعلامي أحمد شوبير

ودعم الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي السابق،

لاعبي المارد الأحمر، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلًا: " العاشرة ممكن بإذن الله".

 

تريزيجيه

واستمرارًا لدعم لاعبي الأهلي السابقين لناديهم، حرص محمود حسن تريزيجه، على دعم لاعبي الأهلي عبر " تويتر" قائلًا: "البطولة في الجزيرة ان شاء الله ربنا معاكم يا رجالة وتفرحونا".

 

أحمد عادل عبدالمنعم

 وبدوره، حرص أحمد عادل عبدالمنعم، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق والجونة الحالي، على دعم لاعبي الفريق الأحمر قبل مباراة كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ونشر أحمد عادل عبدالمنعم، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فيديو لهتافات جماهير الأهلي، في إحدى المباريات، معلقًا: «حارب على البطولة بروح الأبطال.. العب برجولة، موت على الكورة.. أفريقيا للكبار وأنت الأسطورة».

وفي ظل الدعم المتواصل من جمهور النادي الأهلي، دون مشجعي المارد الأحمر مجموعة من الهشتاج على مواقع التواصل الإجتماعي، لتتصدر محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية لدعم فريقهم قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

مشجعين النادي الأهلي

ونشر أحد مشجعي النادي الأهلي على " تويتر" قائلًا: " يارب فرحنا بالعاشرة.. احنا غلابة وممعناش إلا تسع بطولات بس"، وغرد آخر قائلًا: " يعني محمد شريف ميرزعش هاتريك أول ربع ساعة".

وتواجدت أعلام النادي الأهلي على مدار اليوم في الشارع وعبر السيارات، دعمًا ومساندة للفريق، حيث غرد أحد مشجعي الأهلي في الاسكندرية بنشر صورة لأعلام الأهلي في الشارع قائلًا: اسكندرية أهلوية وللنجمة العاشرة مستنية".

موضوعات ذات صلة..

نهائي دوري أبطال إفريقيا.. موسيماني ينهي محاضرة لاعبي الأهلي قبل التحرك للمباراة

بالأرقام.. تفوق كاسح لهجوم الأهلي على كايزر تشيفز قبل النهائي الأفريقي

 

أهم الاخبار