عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سلبية مسحة بعثة المنتخب الأولمبي قبل السفر لطوكيو

شوقي غريب المدير
شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي

أسفرت المسحة الطبية لبعثة المنتخب الأولمبي عن سلبيتها لجميع أفراد الجهاز الفني واللاعبين، والتي جرت طبقا لتعليمات اللجنة الأولمبية الدولية.

اقرأ أيضًا.. صبحي وحطب يشهدان المؤتمر الصحفي لكشف تفاصيل البعثة المصرية بالأولمبياد

قبل السفر إلى طوكيو .. وزير الرياضة يشهد تدريب المنتخب الأولمبي

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، آخر تدريب المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، بقيادة شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي، وذلك قبل سفره للمشاركة في أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ والتي تقام خلال الفترة من ٢٣ يوليو إلي ٨ أغسطس 2021.

وحرص وزير الشباب الحضور في آخر تدريب للمنتخب لمؤازرة المنتخب الأولمبي قبل الانطلاق إلي طوكيو، ووجهه الوزير كلمات التشجيع والدعم لكامل الفريق وأكد أهمية البطولة الأولمبية ومشاركة مصر بها، وأشاد بالإنجاز الذي تحقق في بطولة أفريقيا، مؤكدًا عليهم لتقديم أفضل أداء وبذل أقصى جهد في البطولة الأولمبية للفوز بميدالية ورفع اسم مصر.

وأكد صبحي أن المنتخب الوطني الأولمبي تقف خلفه الدولة المصرية كلها وتدعمه بالإضافة إلى باقي اللاعبين والفرق المشاركة في الأولمبياد، موضحا أن أهمية وضع لاعبين مصر في المقام الأول وبذل كل المجهود من أجل الفوز في مبارياتهم بالأولمبياد، والحصول على ميدالية.

وأضاف صبحي، أنه جار اتخاذ كل الإجراءات لتسهيل وصولهم إلي طوكيو والمشاركة، مع تذليل كل العقبات التي قد تواجه الفريق، أو التي قد

تظهر في المستقبل.

كما وعد اللاعبون وزير الشباب والرياضة ومصر كلها ببذل كل الجهد في سبيل الوصول لميدالية وأبعد نقطة في البطولة، مضيفين أنهم لا يسعون للتمثيل المشرف ولكن الميدالية هي طموحهم.

وقامت وزارة الشباب والرياضة صباح اليوم، بتطعيم عدد من أعضاء البعثة المصرية التي من المقرر أن تشارك في أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠، وذلك بحضور لاعبي مجموعة من الاتحادات الرياضية ومنهم الملاكمة والجمباز والخماسي الحديث وتنس الطاولة والريشة ولُعبة الغطس والتجديف والكياك والكانون على أن يشهد صباح غد الأربعاء استكمال تطعيم باقي البعثة المصرية المشاركة في طوكيو 2020 وذلك بالمركز الطبي الرياضى التابع لوزارة الشباب والرياضة بمدينة نصر.

على جانب آخر، خضع اليوم منتخبات كرة اليد وتنس الطاولة والجودو والرماية وبعض أفراد بعثة مصر الإدارية والطبية لمسحات كورونا استعدادا للمشاركة في الأولمبياد.

 

لقراءة المزيد من أخبار الرياضة في بوابة الوفد "اضغط هنا "