رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نجم الإسماعيلي يشيد بدور إيهاب جلال اتجاه لاعبي الفريق

ايهاب جلال
ايهاب جلال

قال محمود عبد العاطي "دونجا" لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي النادي الاسماعيلي أنه يعتبر ايهاب جلال المدير الفني لـ الدراويش الحالي هو افضل مدرب في مصر الوقت الحالي بلا أي جدال.

و أضاف دونجا فقائلًا :" إيهاب جلال استطاع التعامل مع الجميع بالفريق نفسيًا قبل اي شيء، قبل وجوده لم نكن نستحق الفوز في أي مباراة في الدوري رغم الإمكانيات الفنية الكبيرة التي يتمتع بها معظم لاعبوا الفريق "

و تابع دونجا قائلًا :" هذا الرجل استطاع اخراج أفضل ما لدينا، محمد عادل لاعب الوسط على سبيل المثال عندما يشارك كظهير أيسر، يؤدي و كأنه افضل ظهير ايسر في مصر" .

وحرص دونجا على توجيه رسالة لجماهير الإسماعيلي قائلًا لهم :" أعرف كم المعاناه التي عانيتموها معنا، لكن الوضع اختلف الآن، استمروا في دعم اللاعبين و الجهاز الفني الحالي و القادم سيكون أفضل لبرازيل العرب ".

جهاز الإسماعيلي يمد فترة الراحة للاعبين

قرر الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال مد فترة الراحة للاعبين لمدة ٤٨ ساعة إضافية بحيث يستأنف الفريق تدريباته اعتبارا الثلاثاء القادم.

ويستعد الفريق للقاء بيراميدز مطلع أغسطس المقبل ضمن مؤجلات مسابقة الدوري المصري الممتاز .

وجاء قرار مد الراحة والتى كانت تنتهي اليوم من أجل منح لاعبي الفريق فترة راحة أطول في ظل ضغط المباريات عقب انتهاء فترة التوقف الحالية .

الإسماعيلي يحسم مصير أري بابل
من التجديد

حسم مسؤولي النادي الإسماعيلي موقفهم من تجديد عقد النجم الإنجولي أري بابل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الصفراء .

واستقرت اللجنة الفنية بالنادى الإسماعيلى، برئاسة على أبو جريشة خلال الساعات الأخيرة  على رحيل الأنجولى أرى بابل لاعب الدراويش فى نهاية الموسم الحالى .

الإسماعيلي يكثف محاولاته لشراء حسين السيد نهائيًا

يكثف مسئولي النادي الإسماعيلي الفترة الحالية محاولاتهم لحسم شراء حسين السيد ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الصفراء والمعار من صفوف طلائع الجيش للدراويش.

وأكد مصدر دخل النادي الإسماعيلي في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد" إن النادي يكثف محاولاته الفترة الحالية من أجل ضم حسين السيد بشكل نهائي من صفوف طلائع الجيش.

وأضاف المصدر قائلًا إن إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي يتمسك بشكل تام بخدمات اللاعب في صفوف الفريق بعد الأداء الجيد الذي يقدمه الفترة الماضية.

لقراءة المزيد من أخبار الرياضة في بوابة الوفد " أضغط هنا "