رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

رحلة المغرب تحسم صفقة رحيمى مع الأهلي

رياضة

الاثنين, 12 يوليو 2021 11:15
رحلة المغرب تحسم صفقة رحيمى مع الأهليسفيان رحيمي
كتب - محمد اللاهوني

يسعى مسئولو النادى الأهلى لإنجاز الاتفاق مع النجم المغربى سفيان رحيمى جناح الرجاء البيضاوى بعد تتويجه خلال الساعات الماضية بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن يسافر وفد إدارى من الأهلى مع بعثة الفريق لعقد جلسة مع مسئولى الرجاء والتوصل لاتفاق لحسم صفقة رحيمي.

ويسعى الأهلى لضم رحيمى الذى تألق بشكل لافت فى الكونفدرالية وبطولة كأس الأمم الإفريقية للاعبين المحليين، وكان أفضل لاعب بها.

وعرض الأهلى فى وقت سابق ٣ ملايين دولار لحسم التعاقد مع اللاعب، ولكن إدارة الرجاء طلبت تأجيل الملف إلى ما بعد بطولة كأس الكونفدرالية.

الأهلى يغلق كل الملفات من أجل حلم الأميرة العاشرة

أغلق الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى بقيادة بيتسو موسيمانى صفحة الدورى الممتاز بعد خوض مباراة مصر المقاصة أمس الأحد المؤجلة من الجولة ١٨ للدوري.

وفتح الجهاز الفنى صفحة المباراة المرتقبة أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقى التى تقام يوم السبت المقبل فى نهائى دورى أبطال إفريقيا والمقررة على ملعب (محمد الخامس) بمدينة الدار البيضاء المغربية.

وكثف الجهاز الإدارى وعلى رأسهم سيد عبدالحفيظ مدير الكرة كافة الترتيبات الخاصة برحلة السفر إلى المغرب والمقررة غدا الثلاثاء على متن طائرة خاصة.

واستقر الجهاز الفنى للأهلى على اصطحاب الشيف محمد

الدالى مع البعثة من أجل إعداد الأطعمة الخاصة بالبعثة وفقا للبرنامج الغذائى المطروح.

وأكد سيد عبدالحفيظ أن هناك اتصالات تتم على أعلى مستوى مع السفير أشرف إبراهيم سفير مصر فى المغرب، وتم الاطمئنان على العديد من الترتيبات والأمور الخاصة بالحالة المناخية والوبائية فى المغرب.

وأشار إلى أن الأهلى سيخوض مرانه الرئيسى يوم الجمعة المقبل على ملعب محمد الخامس قبل المباراة بيوم واحد فقط وفقا للائحة البطولة.

وأكد أن نهائى دورى الأبطال سيقام بدون حضور جماهيرى وفقا لما أعلنه الاتحاد الإفريقى والاتحاد المغربى، متمنيا أن تكتمل فرحة الجماهير الأهلاوية بتحقيق النجمة العاشرة واللقب القارى للموسم الثانى على التوالي.

فى المقابل؛ وافق الجهاز الفنى على انضمام الثنائى أحمد رمضان بيكهام وناصر ماهر لاعبى الفريق لمعسكر المنتخب الأولمبى استعدادا للسفر إلى العاصمة اليابانية طوكيو.

أهم الاخبار