عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يلا شوت بث مباشر ايطاليا وانجلترا HD|النهائي| مشاهدة مباراة انجلترا وايطاليا بث مباشر يورو 2020 اليوم 11-7-2021

بوابة الوفد الإلكترونية

صراع قوى أثناء رابط مشاهدة مباراة إنجلترا وإيطاليا italy vs england بث مباشر للحصول على لقب بطولة يورو 2021 حيث يسعى كلا المنتخبين للظفر بالكأس بعد مجهود كبير تم بذله سنتعرف على الموعد والقنوات المفتوحة الناقلة اللقاء مجانا على مختلف الأقمار الصناعية.

وكان المنتخب الإنجليزي وصل للمباراة النهائية بعد الفوز على الدنمارك بهدفين مقابل هدف فى الدور نصف النهائي، أما منتخب إيطاليا فقد تمكن من الإطاحة بمنتخب إسبانيا بعد الفوز عليه بركلات الترجيح، حيث انتهى الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

من هنا لقاء نهائي كوبا أمريكا رابط مباراة ايطاليا وانجلترا بث مباشر

توقيت مباراة إيطاليا وانجلترا والقنوات المفتوحة التي تذيع اللقاء مباشرة

موعد المباراة: الأحد 11 يوليو الساعة 9 مساءا بتوقيت القاهرة
القناة الناقلة: بي ان سبورت ماكس 1 بتعليق حفيظ دراجي
بعض القنوات الأخرى الناقلة

NPO 1 Sport TV1 Potugal Sky Sport Uno Italia ANT 1 (Greece) ORF 1 Austria HD RTE Two CT Sport YLE TV 2 1TV Georgia beIN Sports FR HD 1 STV HD (scotland) RTS Deux HD SRF zwei HD RSI LA 2

استعدادات المنتخبين للمباراة italy vs england

يسود الحماس داخل معسكر منتخب إنجلترا قبل مباراة إيطاليا وانجلترا مباشرة حيث هناك رغبة شديدة من اللاعبين للظفر باللقب الذي لم يتحقق من قبل فى تاريخ الكرة الإنجليزية، حيث لم يسبق لـ بريطانيا أن توجت بالبطولة الأغلى في القارة العجوز من قبل.

ويحشد ساوثجيت كل أسلحته للمباراة من أجل تحقيق الانتصار حيث أبدى سعادته بوجود روح طيبة بين اللاعبين داخل المعسكر، والأهم أنه اطمئن على أوراقه الرابحة المتمثلة فى هاري كين ورحيم ستيرلنج وساكا وماجواير.

وأكد ساوثجيت أن مباراة انجلترا وإيطاليا مباشر ستكون صعبة للغاية على المنتخبين حيث أثبتا قوتهما خلال المباريات الماضية وهو نهائي مستحق للبطولة، لكنه أكد أنه سيكون حزينا للغاية

إذا خسر الكأس بعد المجهود الذي تم بذله من قبل.

في المقابل أكد مانشيني المدير الفني للمنتخب الإيطالي أن نجوم منتخب بلاده في حالة معنوية مرتفعة للغاية خاصة بعد التأهل للنهائي، وأوضح أنه هناك اتفاق بينه وبين اللاعبين أن تكون البطولة إيطالية بأي ثمن.

واستكمالا لحديث المدير الفني أكد بونوتشي قائد خط الدفاع أن منتخب إيطاليا سيخوض المباراة يث مباشر كأنها حرب لابد فيها من الانتصار، فلا مجال للهزيمة في تلك المباريات إما تنتصر أو تنتصر ولا يوجد خيار لدى اللاعبين يسمى بالهزيمة.

وعبر بونوتشى عن ثقته في قدرات فريقه لتحقيق الانتصار مؤكدا على احترامه لنجوم المنتخب الإنجليزي.

[يورو 2020.. صراع قوى بين إنجلترا وإيطاليا للحصول على لقب البطولة]
يورو 2020.. صراع قوى بين إنجلترا وإيطاليا للحصول على لقب البطولة

تاريخ مواجهات المنتخبين

واجه المنتخب الإنجليزي نظيره الإيطالي فى 27 مباراة بث مباشر تمكن فيها من تحقيق الانتصار فى 8 مباريات وتعرض للهزيمة فى عشر مباريات، وانتهت تسع مباريات بالتعادل بين المنتخبين، ونجح منتخب إيطاليا في تسجيل 26 هدفا بمرمى المنتخب الإنجليزي وتلقت شباكه 28 هدفا مما يعكس مدى التقارب فى النتائج.

 

 

لمشاهدة مباراة انجلترا وايطاليا بث مباشر ( اضغط هنا )

 

لمشاهدة مباراة انجلترا وايطاليا بث مباشر ( اضغط هنا )