رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

مشاهدة مباراة إيطاليا وإسبانيا بث مباشر اليوم في يورو 2020

رياضة

الثلاثاء, 06 يوليو 2021 21:00
مشاهدة مباراة إيطاليا وإسبانيا بث مباشر اليوم في يورو 2020

يستضيف استاد ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن مواجهة منتخب إيطاليا بخصمه منتخب إسبانيا، اليوم 6 يوليو، ضمن منافسات الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

يمكنكم مشاهدة مباراة إيطاليا وإسبانيا بث مباشر اليوم عبر قناة بي ان سبورت ماكس HD1 بأداء صوتي للمعلق خليل البلوشي، وتنطلق صافرة بداية مباراة منتخبي إيطاليا وإسبانيا اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 9:00 بتوقيت القاهرة.

 

للدخول إلى صفحة البث المباشر لمشاهدة المباراة <<اضغط هنا>>

للدخول إلى صفحة البث المباشر لمشاهدة المباراة <<اضغط هنا>>

للدخول إلى صفحة البث المباشر لمشاهدة المباراة <<اضغط هنا>>

 

نجح منتخب إيطاليا في تحقيق العلامة الكاملة خلال مباريات دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية، ليوجه رسالة مرعبة لخصومه في الأدوار الاقصائية بالبطولة القارية، استطاع حصد 9 نقاط بشباك نظيفة في 3 مواجهات، و7 أهداف كأعلى معدل تهديفي للأزوري في مرحلة المجموعات ببطولة الأمم الأوروبية.

تجنب منتخب إيطاليا في دور الـ 16 المفاجآت التي ضربت القوى الأوروبية الكبرى وعبر منتخب النمسا بصعوبة في الأشواط الإضافية بالفوز بهدفين لهدف واحد.

والتقى منتخب إيطاليا مع بلجيكا أحد المرشحين للفوز بالبطولة في دور الثمانية، وتمكنت كتيبة روبرتو مانشيني من الفوز بهدفين مقابل هدف، في مباراة

شهدت تقديم الأزوري لأفضل أداء له خلال البطولة الحالية.

في المقابل تمكن منتخب إسبانيا من تجاوز دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأوروبية، ليحجز مقعده في دور الـ 16، لكن لاروخا صعد وصيفًا عن مجموعته في مفاجأة من العيار الثقيل.

قسى منتخب إسبانيا على نظيره منتخب كرواتيا بخماسية مقابل ثلاثة أهداف في واحدة من أكثر مباريات دور الـ 16 بالبطولة إثارة.

وتأهل منتخب إسبانيا إلى الدور نصف النهائي ليواجه المنتخب السويسري مفاجأة البطولة الحالية ليتمكن من الصعود بعد الفوز بنتيجة ثلاث اهداف مقابل هدف وحيد بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل هدف لكل فريق.

ويذكر أن الفائز من مباراة اليوم سيواجه الفائز من مباراة الدنمارك وإنجلترا التي تقام غدا و سيتحدد من خلالها الفرق المتنافسة في النهائي والمركز الثالث والرابع.

أهم الاخبار