رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الزمالك يواجه جازيللى التشادى ببرج العرب

رياضة

الأحد, 17 فبراير 2013 09:35
الزمالك يواجه جازيللى التشادى ببرج العرب
كتب-مصطفى جويلى:

يلتقي في السادسة مساء اليوم الأحد فريق الزمالك مع جازيللي التشادي في ذهاب دور الـ64 لدوري رابطة الأبطال الأفريقي والمقررة بملعب برج العرب، الذي من المقرر أن يقام في حضور جماهيري أبيض بعد أن طبعت إدارة النادي 35 ألف تذكرة وتم عرضها في عدة منافذ للتوزيع بالقاهرة والإسكندرية.

ويدخل الجهاز الفني للزمالك بقيادة جورفان فييرا المباراة وسط ظروف صعبة شهدها الفريق قبل يومين عندما رفض عدد من اللاعبين نزول التدريبات عقب اليوم التالي لمباراة الداخلية التي حقق فيها الفريق الفوز بهدف واعتلي قمة المجموعة الثانية برصيد تسع نقاط بسبب عدم صرف مستحقاتهم المالية ونجح الجهاز الفني في القضاء علي التمرد سريعاً بعد أن أقنعهم أن إدارة النادي قامت بتحويل جزء من مستحقاتهم المالية إلي حسابهم البنكي.. وسافر

الفريق أمس للدخول في معسكر مغلق بالإسكندرية وأدي مرانه بملعب برج العرب الفرعي فقط، بعد أن كان مقرراً أن يؤدي مرانه بالملعب الرئيسي مساء أمس الأول، إلا أن السفر تأجل لمدة 24 ساعة نظراً للأحداث التي شهدها الفريق.

ومن المتوقع أن يلعب فييرا المباراة بخطة هجومية تعتمد علي عدة محاور، هي السيطرة علي منطقة المناورات في وسط الملعب والضغط من الأجناب عن طريق صبري رحيل ناحية الشمال وأحمد سمير ناحية اليمين وأحمد عيد عبدالملك من العمق.

وأكد أسامة نبيه المدرب العام أن المباراة مهمة وأن الجهاز الفني شاهد عدة سيديهات للفريق التشادي، حيث وضح أنه فريق منظم ويلعب كرة جيدة نظيفة

ولا يعتمد علي الخشونة ويمتلك خط وسط ودفاع قوياً ويجيد إفساد الهجمات من منتصف الملعب ونحن نحترم الفريق المنافس، خاصة أن الكرة الأفريقية تقدمت كثيراً بعد أن تابعنا جميعاً بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

وحرص فييرا ومعاوناه أسامة نبيه وماركو البرازيلي علي التنبيه علي اللاعبين بتفادي الأخطاء التي حدثت في لقاء الداخلية، وضرورة الالتزام بلعب الكرة من لمسة واحدة وتقارب خطي الوسط والدفاع واستغلال الفرص التي تتاح أمام مرمي فريق الداخلية.

ويتوقع أن يلعب الزمالك بتشكيل مكون من: عبدالواحد السيد لحراسة المرمي ومحمود فتح الله وصلاح سليمان في قلب الدفاع، وصبري رحيل في ناحية الشمال، وأحمد سمير وعمر جابر في اليمين، ونور السيد وإبراهيم صلاح وأحمد عيد عبدالملك في الوسط، ومحمد إبراهيم وأحمد جعفر في الهجوم.

أما فريق جازيللي التشادي فإنه يسعي هو الآخر تحت قيادة مديره الفني الفرنسي الذي يتولي المسئولية لأول مرة أمام الزمالك أن يقدم عرضاً جيداً يريحه في لقاء العودة الذي تحدد موعده يوم 3 مارس المقبل

أهم الاخبار