رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

والده : زيزو سيستمر مع الزمالك حتى اعتزاله وأشكر إدارة النادي

زيزو
زيزو

تحدث والد أحمد سيد زيزو، عن قرار تجديد عقد نجله مع نادي الزمالك في المرحلة المقبلة.

وأعلن نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب تجديد عقد سيد زيزو مع الزمالك لمدة ثلاث سنوات.

وقال والد زيزو في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الزمالك": "أشكر اللجنة المؤقتة بالزمالك، هي تحب النادي بالفعل وتعمل بإخلاص، أنا تعاملت مع ثلاث مجالس إدارات مختلفة أثناء تواجد زيزو".

وأضاف : "ولكن اللجنة الحالية تعمل من أجل مصلحة النادي، وبذلت معنا مجهودًا لكي تجدد لنجلي، وتشرفنا بمعرفتهم ونحن نقطة في بحر بنادي الزمالك".

واستكمل "أي لاعب شرف له أن يكون متواجدًا في الزمالك فالنادي أضاف لنا، وزيزو سيستمر في الأبيض حتى يكون كابتن النادي ويعتزل، هو ابن النادي ولن يلعب كرة في مصر سوى للقلعة البيضاء".

وأضاف: "فخور بانتماء نجلي لنادي الزمالك، وشرف لزيزو أن يكون متواجدًا في الزمالك حتى اعتزاله، وحقق نجاحات داخل النادي وهو أولى من أي أحد سينضم حديثًا للفريق".

واستدرك والد اللاعب "لم يكن

لدينا طلبات من نادي الزمالك، لأن النادي هو سبب رئيسي بعد ربنا ما وصل له زيزو داخل مصر، وهو صاحب الفضل عليه وأصبح لديه شعبية في مصر، ونرد جميل النادي علينا".

وتابع "وقعنا للزمالك بدون أي اشترطات وكل ما أثير في الإعلام حول طلبات زيزو غير صحيحة وكنا متفقين على كل شىء من أول جلسة، نجلي أصبح لاعب في الفئة الأولى داخل النادي، وطبيعي أن يتأثر اللاعب بالعروض التي تصله قرب نهاية عقده".

وأتم تصريحاته "الزمالك كان متمسك بزيزو ولكن كانت نقطة الخلاف مع النادي في وقت رفضهم رحيل نجلي مصطفى محمد كان رحل عن الفريق".