رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد| قبل لقاء الأهلى والترجي.. الزمالكاوية يتمنون فوز الشياطين الحمر

جماهير الكرة المصرية
جماهير الكرة المصرية

 في ظل سعي المارد الأحمر لتحقيق الانتصارات لإسعاد جماهيره، يحل فريق الترجي التونسي ضيفًا على النادي الأهلي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت المقبل في التاسعة مساءً على ستاد السلام.

 

اقرأ أيضًا:- موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب نصف نهائي أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

 

الأهلي يتغلب على الترجي في رادس

وكان النادي الأهلي تغلب على فريق الترجي التونسي، في استاد رادس السبت الماضي بهدف اللاعب محمد شريف.

 

الأهلي يتخطى صن داونز

وتأهل الأهلى إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا عقب تخطيه صن داونز فى ربع النهائي، بينما تأهل فريق الترجى التونسي على حساب فريق شباب بلوزداد الجزائري في الدور ربع النهائي بعد الفوز عليه بركلات الترجيح بنتيجه 2/3 وذلك عقب التعادل بمجموع المباراتين بنتيجة 2/2

 

رصدت بوابة alwafd.news توقعات الجماهير حول لقاء الأهلى والترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

 

نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

أجمع عدد كبير من الجماهير على قدرة النادي الأهلى في تخطي عقبة الترجي التونسي وصعوده للمباراة النهائية من دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي، متوقعين فوز المارد الأحمر بهدفين خلال اللقاء، لآفتين إلى قدرة أفشة ومحمد شريف على صناعة الفارق.

 

اللاعب محمد شريف

وفي ذات السياق، توقع إسماعيل، فوز النادي الأهلي على الترجي التونسي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بهدفين مقابل لا شئ، لافتًا إلى أن أهداف اللقاء سيتم تسجيلها عن طريق اللاعب محمد شريف مهاجم الفريق، وأفشة صانع ألعاب المارد الأحمر.

الشياطين الحمر

وبدوره، توقع أحد مشجعي النادي الأهلى، فوز الشياطين الحمر على الترجي بهدفين دون رد، متمنيًا إحراز أفشة ومحمد شريف هدفي اللقاء، منوهًا إلى ضرورة تواجد أفشة منذ بداية اللقاء على عكس مباراة الذهاب، قائلًا: " ده اللي مفرحنا وهو صاحب القاضية".

كهربا

ومن جانبها، توقعت أحد مشجعين المارد الأحمر، فوز النادي الأهلى على الترجي التونسي بهدفين دون رد، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، متمنية إحرازهما عن طريق كهربا ومحمد شريف.

مشجعين نادي الزمالك

وعلى غير العادة، توقع أحمد جمال، أحد مشجعي نادي الزمالك، فوز النادي الأهلي على الترجي التونسي، عن طريق ركلات الترجيح، قائلًا: " مباراة الإياب ستكون صعبة ونسبة الفوز خلال اللقاء 50% للفريقين"، منوهًا أن أفشة أفضل لاعبي الأهلي في الفترة الحالية، ومتمنيًا فوز المارد الأحمر والصعود للمباراة النهائية".

صلاح محسن

وفي نفس الصدد، توقع محمد محمود، أحد مشجعي نادي الزمالك، تفوق النادي الأهلي على الترجي التونسي، في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وقدرته على الصعود للمباراة النهائية، متوقعًا فوز الأهلي بهدفي محمد شريف وصلاح محسن، قائلًا: الأهلي بيلعب باسم مصر ويجب مساندته".

البطولة العاشرة

وفي هذا الإطار، شدد محمد، على ضرورة استغلال الفرص التي تتيح للفريق خلال المباراة لحسم الصعود للنهائي، قائلًا: الأهلي أضاع عدد كبير من الفرص في مباراة الذهاب ويجب تصحيح ذلك في لقاء الإياب، واثقًا في تحقيق الفوز وحصد البطولة العاشرة للشياطين الحمر، ومتوقعًا فوز الأهلى بهدفي محمد شريف وعمرو السولية".

 

 

موضوعات ذات صلة..

​الخطيب يهنىء لاعبوا الأهلي بالفوز على الترجي

شاهد.. جماهير الترجي تطالب اللاعبين بالثأر من الأهلي في القاهرة