رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مران صباحي قوي للاعبي الإسماعيلي قبل مواجهة سموحة

من مران الإسماعيلي
من مران الإسماعيلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي تدريباته في تمام الساعة السابعة من صباح اليوم الخميس والتي أقيمت على استاد الإسماعيلية استعدادًا لمواجهة نظيره فريق سموحة مساء يوم الأحد القادم في منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

عبدالرحمن مجدي يشارك في مران الإسماعيلي الجماعي..

شهد مران فريق الكرة الأول بالإسماعيلى عودة عبد الرحمن مجدي جناح الفريق الدولي للتدريبات الجماعية بعد اكتمال جاهزيته.

وبات اللاعب جاهزا للمشاركة ضمن صفوف الفريق حسب رؤية الجهاز الفنى، بعد غياب بسبب الإصابة.

عثمان : ناعيا الكابتن انوس .. كان نموذجا للتفاني والإخلاص من أجل الإسماعيلي

نعي المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بخالص الحزن والاسي رحيل الاسطوره الكابتن انوس وصرح بأن وفاه الكابتن انوس خساره فادحة للإسماعيلي.

حيث أعطي الراحل العظيم حياته من أجل النادي وكم من المواقف التي أثبتت مدي حبه للكيان بعيدا عن أي مزايدات أو اكتساب مواقف.

حيث عمل الراحل العظيم في العديد من المواقع داخل النادي متجردا من أي مطالب أو مناصب كل ما كان يشغله فقط نجاح النادي وقدم عديد من الخدمات الجليلة للنادي علي مر تاريخه العظيم دون البحث عن أي مقابل مادي أو مكاسب.

حيث كان هناك العديد من المواقف التي احتاج النادي فيها للراحل العظيم ولم يتأخر وكان في مقدمه الصفوف ملبيا نداء النادي مضحيا بالعديد  من المناصب خارج ناديه حيث يعد الكابتن انوس أسطورة حقيقية من أساطير كرة

القدم المصرية والعربية والأفريقية حيث اكتسب العديد من الخبرات في المجال الفني والإداري والقيادي.

وكما كان يتشرف بانتمائه للإسماعيلي والعمل من أجله كان الإسماعيلي يتشرف بوجوده داخله رمزا للانتماء ومنبرا للأخلاق مثالا للوفاء لذلك يتقدم المهندس إبراهيم عثمان بخالص العزاء للرياضه المصريه ولكل قيم الانتماء والوفاء لخسارتها اسطوره جسدت العديد من المعاني والقيم للقلعة الصفراء.

وخالص العزاء لكل الجماهير المصريه بصفه عامه ولجماهير الإسماعيلي بصفه خاصه ولاسره الراحل العظيم.

والعزاء لأنفسنا لأننا لن نستطيع تعويضه حيث فقدنا قامه عظيمه يشهد لها الجميع بالاجتهاد والاخلاص والمثابرة ويعد علامه بارزه في تحمل المسئوليه وبناء رصيد كبير في قلوب الجميع.

ومهما كرمنا اسم الفقيد الغالي لن نستطيع الايفاء بما يستحقه فعطائه للإسماعيلي عظيما كبيرا سيظل كابتن انوس خالدا بأعماله وعطائه وحبه للاسماعيلي رحمه الله رحمه واسعه وادخله فسيح جناته والهمنا الله الصبر علي فراقه.

 

لقراءة المزيد من أخبار الرياضة في بوابة الوفد "اضغط هنا"