رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بوفون يكشف سبب رفضه عرض برشلونة والانتقال لـ بارما

بوفون
بوفون

 كشف الإيطالي جيانلويدجي بوفون حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي نادي بارما الجديد عن سر رفضه التوقيع مع فريق الكرة بنادي برشلونة الإسباني.

ورحل بوفون عن صفوف فريق يوفنتوس هذا الصيف في موسم 2021 ليعود اللاعب من جديد ليلعب مع صفوف فريق الكرة في نادي بارما الذي تركه في 2001 لينتقل إلى يوفنتوس.

وكشف  الحارس المخضرم عن أمر لم يفصح عنه من قبل وهو رفضه اللعب في برشلونة والسبب وراء إختياره الانضمام لصفوف بارما الإيطالي.

ورد بوفون عن رفض عرض برشلونة الإسباني اليوم الأربعاء قائلًا :" كان لدي عرضان مهمان لكنني سأمت من لعب دور الرجل الثاني كما فعلت مع يوفنتوس مؤخرًا”.

وجلس بوفون احتياطيًا لزميله تشيزني في يوفنتوس خلال آخر موسمين.

ويرغب برشلونة في تدعيم حراسة مرماه مع إجراء حارسهم مارك آندريه تيرشتيجين لجراحة نهاية الموسم.

وكان بوفون صاحب الـ 43 سنة، خيارًا ممتازًا للبارسا لأنه يمتلك الكثير من الخبرة كما أن انتقاله كان سيكون بعقد انتقال حر نظرًا

للأزمة المالية التي يعاني منها برشلونة.

وقال بوفون عن العودة إلى بارما: “شعرت بمشاعر غامرة، عرفت أن بارما سيمنحني ما لا يقدر أي نادٍ على منحي إياه، أشعر وكأنني في بيتي”.

وكان بوفون قد ترك بارما في 2001 بعقد قياسي وقتها لينتقل إلى يوفنتوس بعدما حقق مع بارما لقب كأس الاتحاد الأوروبي وهو اللقب الأوروبي الوحيد لبوفون حتى الآن. 

وأبرم نادي برشلونة الإسباني حتى الآن في الموسم الجاري  ثلاث صفقات عقدها بعقدما ضم اللاعب سيرخيو أجويرو مهاجم فريق مانشستر سيتي السابق في صفقة إنتقال حر وإيريك جارسيا، ممفيس ديباي".

لقراءة المزيد من أخبار الرياضة في بوابة الوفد " اضغط هنا "..