رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد مباراة ليفربول ونورويتش في الدوري الإنجليزي

بوابة الوفد الإلكترونية

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي المحترف لدى صفوفة المصري محمد صلاح نظيره فريق نورويتش يوم 14 أغسطس المقبل في أولى مبارايات الفريق في بطولة الدوري الإنجليزي " البريمرليج " للموسم الجديد 2021-2022 .

موعد مباراة ليفربول نورويتش

تذاع مباراة ليفربول ونورويتش في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة،

في حين تقام مباراة ليفربول ونورويتش في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية،

بينما تقام مباراة ليفربول ونورويتش في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت أبو ظبي .

وتكون ثاني مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي على ملعب آنفيلد ضد بيرنلي يوم السبت الموافق 21 أغسطس المقبل وتنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة، والساعة الثانية والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية ،

في حين يلاقي فريق ليفربول نظيره فريق تشيلسي يوم السبت الموافق 28 أغسطس القادم في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية  وستكون المواجهة في آنفيلد أيضًا.

أدريان يمدد تعاقده مع ليفربول

مدد حارس المرمى أدريان تعاقده مع ليفربول خلال موسم الإنتقالات الصيفية الجاري .

انضم الحارس الإسباني إلى الريدز في انتقال مجاني شهر أغسطس 2019 وخاض 24 مباراة في جميع المسابقات حتى الآن، وفاز بالدوري الإنجليزي الممتاز وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي.

وقال صاحب القميص رقم 13 لموقع ليفربول: "أنا سعيد جدًا بالبقاء في النادي. هي مكافأة من النادي على العمل الجاد الذي قمت به منذ أن وقعت قبل عامين. أنا أقدر حقًا

تلك الثقة من النادي والمدرب والجميع هنا".

"إنه لمن دواعي سروري البقاء في ليفربول. هو نادٍ كبير جدًا. كونه نادٍ عائلي، يكون من المميز جدًا لأي لاعب أن يبقى هنا. أنا محظوظ".

في الموسم الماضي، خاض أدريان ست مباريات مع الريدز وخرج بشباك نظيفة ثلاث مرات، ويتوق اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا الآن إلى لعب دوره في الموسم المقبل.

أضاف أدريان: "أحاول مساعدة الفريق في كل لحظة. أحاول الاستمتاع والاستفادة من تجربتي في كل ثانية. كما قال يورغن، أنا لاعب فريق أحاول تقديم الدعم ومنح الثقة لهؤلاء اللاعبين في غرفة الملابس وفي ملعب التدريب كل يوم. نحاول دائماً دفع بعضنا البعض".

"عندما تقدم أفضل ما لديك، يبذل الآخر قصارى جهده. في النهاية من الجيد للنادي وللفريق وللمدرب أيضًا أن يتخذ القرار الصحيح. أنا سعيد للقيام بهذا العمل وأيضًا لمحاولة الحصول على فرصتي وتقديم الأفضل عندما تسنح لي الفرصة".

 

لمزيد من أخبار الرياضة في بوابة الوفد " أضغط هنا "..