رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الرياضة يتفقد فرع نادي النادي بشيراتون

وزير الرياضة
وزير الرياضة

تفقد صباح اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، فرع نادي النادي "The Club 2"   بشيراتون وذلك لمتابعة سير الأعمال الإنشائية التي تتم في النادي.

اقرأ أيضًا.. شباب المحافظات الحدودية بالقمة الثانية في زيارة للمشروعات القومية بالعلمين الجديدة

وحرص وزير الرياصة على متابعة الأعمال الخاصة كافة بكل المنشآت الرياضية والمباني الإدارية والاجتماعية داخل النادي، مشددا على الانتهاء من الأعمال الإنشائية والتطويرية كافة وفقا للخطة الزمنية الموضوعة.

وزير الرياضة: سلسلة فروع نادي النادي تعتبر إضافة كبيرة للبنية التحتية للمنشآت الرياضية في مصر

وأكد صبحي أن سلسلة فروع نادي النادي تعتبر إضافة كبيرة للبنية التحتية للمنشآت الرياضية في مصر، لافتا إلى أن الفترة المقبلة سوف تشهد تطورا ملحوظا وقيمة تنافسية ستحققها فروع نادي النادي، بالسادس من أكتوبر، وشيراتون، والعاصمة الإدارية.

 

ومن المتوقع الانتهاء من أعمال التطوير والإنشاءات كافة خلال الأشهر القليلة المقبلة، حيث يأتي ذلك في ضوء توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، بضرورة العمل على سرعة الانتهاء من المرافق والمنشآت وخاصة تلك المتعلقة بتقديم خدمات للجمهور.

 

ويتضمن مشروع نادى النادى بشيراتون مبنى إدارى مزود بصالات الأنشطة الرياضية، وحمام سباحة أولمبي، وجيم رياضي، وملاعب كرة قدم، وملاعب متعددة الأغراض، ومناطق ألعاب ترفيهية، ومساحات خضراء، ومحالِ تجارية، حيث يتميز النادي بتنوع البنية الإنشائية والخدمات التي سيقدمها لرواده بعد الافتتاح.

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا