رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل تدريبات الأهلي اليوم استعدادًا للعودة أمام الترجي

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمباراة دوري أبطال أفريقيا، أمام الترجي التونسي في إياب الدور قبل النهائي والمقرر إقامتها مساء السبت المقبل.

وقبل انطلاق مران الأهلي عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين، تحدث خلالها عن المواجهة المرتقبة أمام الترجي، كما استعرض مواجهة الذهاب التي أقيمت في رادس لشرح الأخطاء والتأكيد على ضرورة تلافيها في مباراة العودة، واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم، بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق عقب العودة من تونس والتي استمرت ٤٨ ساعة.

موسيماني يعقد جلسة مع طبيب الأهلي

موسيماني وطبيب الأهلي

وحرص موسيماني على عقد جلسة مع الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق على هامش المران، للاطمئنان على حالة بعض اللاعبين خاصة العائدين من الإصابة والذين شاركوا في مران اليوم، محمد هاني ومحمود متولي وحالة الثنائي أكرم توفيق وبدر بانون، وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي استمرت يومين عقب عودة الفريق من تونس.

وشهد مران الأهلي اليوم مشاركة الثنائي أكرم توفيق وبدر بانون لاعبي الفريق، بعد التخلص من حالة الإجهاد العضلي التي اشتكى منها الثنائي عقب مباراة الترجي في تونس. محمود متولي كما شارك محمود متولي لاعب الفريق في المران الجماعي، بعد تعافيه من إصابته التي اشتكى منها في العضلة الخلفية، والانتهاء من تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي.

مشاركة محمد هاني

محمد هاني في تدريبات الأهلي

وشارك محمد هاني لاعب الفريق في جزء

من مران الأهلي الجماعي اليوم، بعد تعافيه من إصابته التي تعرض لها في العضلة الأمامية والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق في الفترة الأخيرة. وخضع محمد هاني لفحص طبي قبل انطلاق مران الأهلي للتأكد من جاهزيته، وحرص الجهاز الفني على الحديث مع اللاعب والاطمئنان على حالته.

تأهيل بيكهام

أحمد رمضان بيكهام لاعب الأهلي

وأدى أحمد رمضان بيكهام لاعب الفريق، جلسة جيم ثم استكمل برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي. ويخضع بيكهام لبرنامج تأهيلي بعد شكوى من آلام في العضلة الضامة، أبعدته عن المشاركة مع الأهلي في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي أمام الترجي التي أقيمت على ملعب حمادي العقربي برادس.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الترجي بهدف نظيف في جولة الذهاب بنصف النهائي الأفريقي والتي أقيمت على ملعب حمادي العقربي برادس، ويسعى لحسم التأهل إلى الدور النهائي في البطولة خلال مباراة الإياب المقرر إقامتها يوم السبت المقبل.