رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيسا التحرير

علي البحراوي - خالد إدريس

أول تعليق من ديمبلي بعد إصابته مع فرنسا في يورو 2020

رياضة

الثلاثاء, 22 يونيو 2021 20:36
أول تعليق من ديمبلي بعد إصابته مع فرنسا في يورو 2020عثمان ديمبلي

كتب - أمير فرج:

علق الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب فريق برشلونة الإسباني ومنتخب فرنسا، على الإصابة التي تعرض لها واستعداده للخضوع لجراحة في الركبة، بعد إصابته في الدقيقة 87 من عمر مباراة فرنسا والمجر في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، استبعاده من قائمة الديوك التي تشارك في المسابقة الدولية.

وقال برشلونة في بيان رسمي إن عثمان ديمبلي عاد إلى النادي الكتالوني خلال الساعات الماضية، وخضع لفحوصات طبية شاملة لمعرفة الإصابة التي

يعاني منها، وأظهرت النتائج أنه يعاني من خلل في وتر العضلة ذا الرأسين في الركبة اليمنى.

وأضاف البيان أن ديمبلي سيخضع لعملية جراحية خلال الساعات المقبلة في موضع الإصابة، دون تحديد لمدة الغياب عن الملاعب وعن برشلونة.

وقال ديمبلي عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام"، بعد نشر صورة له بقميص فرنسا: "مرحبًا جميعًا، ربما تكونوا قد قرأتم

أو سمعتم هنا وهناك، فقد حان الوقت لمغادرتي لمنتخب فرنسا، ليس وداعًا كما يقولون! سأعود أقوى كما كنت دائمًا، التجارب تجعلني أنمو".

وتابع: "لقد وحدتنا الأسابيع التي أمضيناها في التدريب وتفوقنا على أنفسنا كما لم يحدث من قبل، هذه المجموعة قوية وأنا أعلم ذلك، كلنا نعرف بعضنا البعض!"حتى يومنا هذا أصبحت معكم أول مشجع للبلوز (فرنسا)، يجب أن نواصل ما بدأناه، وكالعادة، نقدم أفضل ما لدينا أنا أثق بنا، أنا أثق بهم!، بالنسبة لي، أقول لكم أراكم قريبًا جدًا في الملعب وأشكركم على دعمكم الذي لا غنى عنه".

أهم الاخبار