عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وكيل أعمال فينالدوم يكشف سبب تفضيل موكله الانضمام لباريس سان جيرمان

بوابة الوفد الإلكترونية

 كشف همفري نيجمان، وكيل أعمال النجم الهولندي جورجينو فينالدوم، السبب وراء تفضيل موكله الانضمام لباريس سان جيرمان على الانتقال لبرشلونة الإسباني.

وانضم فينالدوم لصفوف باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر قادمًا من ليفربول الإنجليزي، على الرغم من ارتباط اسم النجم الهولندي من الانضمام لبرشلونة في وقت سابق.

وقال وكيل أعمال فينالدوم، خلال تصريحات لصيحفة سبورت الإسلانية، "أجرينا محادثات مع برشلونة، وحاولنا التوصل إلى اتفاق معهم وكل شيء كان متقدمًا للغاية".

وأضاف "برشلونة يمثل تحديًا كبيرًا بالنسبة للاعب، وكان قاب قوسين أو أدنى من التوقيع، ولكن الأمر نفسه كان مع باريس سان جيرمان، الذي اختاره اللاعب في النهاية".

واستطرد قائلًا "كان إنتر ميلان أيضًا مهتما باللاعب، وكذلك بايرن ميونخ، ولكن مشاكل الأول المالية، وعدم التوصل لاتفاق مع النادي الألماني، جعل فينالدوم

يفاضل بين برشلونة وباريس سان جيرمان، واختار في النهاية النادي الفرنسي".

واستكمل "لقد قضى فينادلوم أوقاتًا رائعة مع ليفربول، لكن عقده كان قد انتهى في الصيف، حاولوا التجديد معه، لكن كان علينا الاختيار بين برشلونة وباريس سان جيرمان، بعدما حصلنا على عرض رسمي من كل نادٍ".

وأتم تصريحاته "أظهر المدير الرياضي لباريس سان جيرمان احترافية وجدية منذ اليوم الأول، مما دفع فينالدوم إلى اختيار باريس سان جيرمان، بعدما تحدث معه شخصيًا وكذلك بوتشيتينو الذي أخبره بتأثيره المنتظر في الفريق".