عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

باريس سان جيرمان يرغب في ضم هاري كين لخلافة مبامبي

هاري كين
هاري كين

 اقترب المهاجم الفرنسي كيليان مبابي من الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان ويبحث النادي البارسي عن البديل في حال رحيل اللاعب في الموسم الجاري.

 

وأكدت صحيفة "آس" أن نادي باريس سان جيرمان استسلم لفكرة عدم تجديد المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، ويعمل على تحديد قائمة بدائل محتملة ويعتبر الإنجليزي هاري كين مهاجم فريق توتنهام هو المرشح الرئيسي للانضمام للفريق الفرنسي.

 

ووفقًا لما أوردته صحيفة "إكسبريس" البريطانية، فإن اللاعب هاري كين هو المرشح الأول لتعويض رحيل كيليان مبابي هذا الصيف، الذي ينتظره نادي ريال مدريد الإسباني.

 

وأصبح هاري كين يريد مغادرة نادي توتنهام هوتسبير بعد سنوات مخيبة عدة للآمال وقد يصبح عاملًا مساعدًا لريال مدريد من أجل التعاقد مع النجم الفرنسي هذا الصيف.

 

ويعتبر كين هو الخيار المفضل للمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو الذي، على الرغم من أنه لا يزال في انتظار المفاوضات مع كيليان مبابي، يدرك أنه لن يكون من السهل الاحتفاظ به داخل معقل حديقة الأمراء.

 

مانشستر سيتي يرغب في ضم هاري كين

يعرض مانشستر سيتي الإنجليزي على توتنهام 116 مليون يورو لضم هاري

مهاجم توتنهام خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

 

ويعتقد المدرب الأرجنتيني أنه الخيار الأمثل لاحتلال مركز قلب الهجوم الصيف المقبل وجعل، إلى جانب البرازيلي نيمار دا سيلفا، شريكًا هجوميًا سيقاتل معه مرة أخرى من أجل تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا العام المقبل.

 

ووفقًا لـ"إكسبريس"، سينتظر باريس سان جيرمان شهرًا آخر حتى يوقع مبابي على تجديد عقده، وفي حالة لم يقم بذلك، فحينئذٍ سيختارون بديلًا من المستوى العالي.

 

كما أضافت الصحيفة أن الباريسيين هم أحد الفرق القليلة في العالم القادرة على دفع 175 مليون يورو التي طلبها دانيال ليفي، رئيس توتنهام هوتسبير، من أجل السماح برحيل نجمه.

 

لقراءة المزيد من أخبار الرياضة في بوابة الوفد " أضغط هنا "..