عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزمالك يشكو حكم لقاء الداخلية والفريق يتوجه إلى الإسكندرية

الزمالك
الزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك التقدم بتظلم إلى اتحاد الكرة ضد عبد القادر مرسي - حكم لقاء الداخلية - بعد واقعة الطرد غير المستحق لمهاجم الفريق محمد إبراهيم رغم اعتداء مدافع الداخلية عليه دون كرة، وإصابته بجرح قاطع في وجهة استلزم خياطته «بغرزتين»، وأرفق النادي شريط فيديو بالواقعة رافضًا تصريحات عصام عبد الفتاح - عضو مجلس إدارة الاتحاد- باحتمال إيقاف اللاعب ثلاث مباريات.

وأكد اللواء مدحت بهجت عضو مجلس الإدارة على أن النادي يرفض الظلم الذي وقع على فريق الكرة، وأن أخطاء الحكام كان يمكن أن تضيع الثلاث نقاط من الفريق، مشيرًا إلى أن واقعة طرد محمد إبراهيم كانت أمام الجميع وأن اللاعب تعرض لظلم بين أوضحته الكاميرات متمنيًا أن ينصف اتحاد الكرة الزمالك في شكواه.
من ناحيته، توجه البرتغالي جورفان فييرا - المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك - بالشكر لعلاء عبد العال المدير الفني لفريق الداخلية علي روحه الرياضية، وعلى مستوى لاعبيه.
وتحدث فييرا فى المؤتمر الصحفي عقب اللقاء عن فوز الزمالك في لقاء اليوم بالرغم من عدم ظهوره بصورة جيدة ان الفريق يواجه نفس المشكلة التي واجهها في لقاء الشرطة السابق وهو ان الفرق تغلق المساحات أمامنا وأننا نجحنا في خلق مساحات في الشوط الثاني حتي حققنا الهدف.
وأكد ان اللاعبين يكتسبون خبرات من لقاء لآخر علي التعامل مع غلق المساحات ومحاولة اختراقها أكثر من مرة في اللقاء مشيرا ان جميع لقاءات الدوري صعبة ولا يوجد فريق سهل وآخر صعب.
أضاف البرتغالي انه يقوم باختيار التشكيل المناسب كل لقاء علي حسب احتياجات الفريق وان لديه 28 لاعباً ولا يوجد بينهم لاعب أساسي وآخر احتياطي حتي ثلاثي الناشئين.
وعن تأخر التغييرات أكد فييرا انه يري انه لم يتأخر في إجراء هذه التغييرات وأشرك حازم إمام وعبد

الله سيسيه في الوقت المناسب.
على جانب آخر يسافر صباح اليوم الجمعة فريق الزمالك متوجها الى الإسكندرية للإقامة فى احد الفنادق هناك استعدادا للقاء جازيلى التشادي بعد غد حيث اختار البرتغالي فييرا 20 لاعبا للمباراة ليس من بينهم احمد حسن وإسلام عوض بسبب الإصابة ومحمد سعيد قطة لعدم وجوده ضمن القائمة الإفريقية أما باقي اللاعبين فهم عبد الواحد السيد ومحمود جنش لحراسة المرمى محمود فتح الله وصلاح سليمان واحمد توفيق وحمادة طلبة ومحمد عبد الشافي وصبري رحيل وحازم امام وعمر جابر وإبراهيم صلاح وكريم احمد واحمد سمير ونور السيد وأحمد مجدي ويوسف حسن  وأحمد جعفر وعبد الله سيسيه ومحمد إبراهيم واحمد عيد عبد الملك ويؤدى الفريق مرانه الاساسى بملعب برج العرب فى السادسة مساء وهو نفس موعد إقامة المباراة حيث يستقر بعدها على التشكيل الذي سيواجه به منافسه.
على صعيد آخر وصل مساء أمس الأول رئيس بعثة فريق جازيللي عجيب كوالامالا وبصحبته مدرب فرنسي جديد لقيادة الفريق امام الزمالك والطريف ان رئيس البعثة وهو مسلم الديانة طلب من نبيل عبد الفتاح مدير العلاقات العامة بالقيام باصطحابه امس لزيارة الحسين والسيدة زينب قبل ان يتجه إلى الإسكندرية للحاق ببعثة جازيللي.