رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأهلى يلتقط أنفاسه قبل مواجهة تليفونات بنى سويف

رياضة

الجمعة, 15 فبراير 2013 12:00
الأهلى يلتقط أنفاسه قبل مواجهة تليفونات بنى سويففريق النادي الأهلي
كتب - محمد حسام:

قرر حسام البدري المدير الفني للأهلى منح لاعبيه راحة اليوم من التدريبات عقب خوض مباراة سموحة مساء أمس على أن يستأنف الفريق استعداداته الجادة غدًا لمواجهة تليفونات بني سويف الإثنين المقبل باستاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الأسبوع الرابع للدورى الممتاز.

وكان «البدرى» قد رفض الراحة عقب مباراة وادي دجلة نظرًا لضيق الوقت وانتظم الفريق فى التدريبات سريعًا قبل مواجهة سموحة، وقال البدري:" إنه يفكر بعد مباراة السوبر المقبلة أمام أمام ليوبارالكونغولي فى إراحة بعض اللاعبين الذين بذلوا مجهودًا كبيرًا فى الفترة الماضية ومنح الفرصة لبعض اللاعبين الشباب".
وأضاف حسام البدري: إن الحديث عن فتح باب القيد مرة أخرى خلال الفترة المقبلة بعد قيام بعض الأندية بقيد بعض اللاعبين بصفة استثنائية يعد أمرًا خارج

عن سياق العدالة الاحترافية وينسف مبدأ تكافؤ الفرص، موضحًا أن اللوائح واضحة، ولا يمكن تجاوزه".
وأوضح البدري ان جميع مباريات الدورى صعبة، وتحتاج إلى مجهود من كل اللاعبين لتقديم أداء قوى والمنافسة على البطولة، وحول وجود أزمة مع أحمد صديق الظهيرالأيمن للفريق نفى البدري وجود أي خلاف مع اللاعب، موضحًا أن استبدال صديق خلال مباراة وادي دجلة كان بسبب الإصابة، وإن استمراره فى الملعب كان سيزيد فترة غيابه، ويمكن أن يؤثر على الفريق وهو كمدير فني ينظر إلى مصلحة الفريق بصفة عامة.
على الجانب الآخر، تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة عن رحيل نجم الفريق محمد
أبوتريكة الذي تمت إعارته لبني ياس الإماراتي لمدة 6 أشهر، وأوضح عبد الحفيظ أن ما أشيع عن إجبار أبوتريكة على الرحيل من الأهلي مجرد شائعات، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني لم يكن يرغب في التخلي عن اللاعب، ولكن التفكير في النواحي المالية، وعدم وضوح الرؤية بشأن بطولة الدوري المصرى كانا السبب وراء رحيل اللاعب.
حيث أكد عبد الحفيظ على أن الأهلى راعى رغبة اللاعب فقد توفرت لأبوتريكة على التحديد عدد كبير من العروض المغرية على مر السنوات الماضية وتم رفضها بسبب رغبة اللاعب فى الاستمرار بالاهلى.
وكشف عبد الحفيظ ان الجهاز الفنى اتصل باللاعب ونفى أبوتريكة نهائيا أن يكون قد أدلى بتصريحات تشير إلى إجباره على الرحيل، وهو الأمر الذى تردد بقوة خلال اليومين الماضيين.
وتابع مدير الكرة قائلاك" إن تريكة يملك دوراً كبيرًا داخل فريق الكرة فى الأهلى ليس داخل الملعب فقط، فاللاعبون الكبار بالأهلى لديهم دورمهم فى تحفيز اللاعبين الصغار، والعديد من الأمور".

 

أهم الاخبار