رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

محمد شريف يسجل هدف الأهلي الأول في شباك الترجي

رياضة

السبت, 19 يونيو 2021 20:27
محمد شريف يسجل هدف الأهلي الأول في شباك الترجيمحمد شريف يسجل هدف الأهلي
القاهرة - بوابة الوفد

تقدم فريق الأهلي بالهدف الأول في شباك مضيفه الترجي التونسي ، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب "حمادي العقربي" برادس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

سجل الهدف اللاعب محمد شريف في القيقة 67 من عمر اللقاء، لتصبح النتيجة تقدم الأهلي بهدف دون رد، ولا تزال المباراة جارية.

 جاء الشوط  متوسط المستوى ، حاول كل من الفريقين إلا أن الفاعلية على المرمى لم تكن بالدرجة التي تهتز معها الشباك بإستثناء تفوق للحارس الأهلاوي محمد الشناوي وأخرى لبن شريفية طوال أحداث الشوط، وسجل محمد شريف في الدقيقة 30، والغى الحكم المساعد والفار الهدف.

 يذكر أن لقاء العودة سيقام

السبت المقبل بستاد السلام بمدينة النهضة بالقاهرة .

جاءت البداية حذرة من جانب الفريقين مع تحفظ دفاعي مبكر خوفا من مفاجأة غير سعيدة لأي طرف.

 لعب الأهلي بتوازن دفاعي وهجومي ،واعتمد على ظهيري الجنب في شن هجمات مباغتة ،بينما مال الترجي للكرات في العمق واستغلال نشاط  الياس الشتى يسارا الذ ي قاد هجمة عنترية متخطيا أكرم توفيق وخرج بها الى " الأوت"!

 يرد علي معلول ويخترق منطقة الجزاء، ويلعب عرضية يبعدها الحارس التونسي بن شريفية بصعوبة ولم تجد الكرة مهاجم  أحمريضع الكرة في

الشباك.

 انحصرت الكرة في منتصف الملعب  مع كرات أهلاوية في العمق كادت تأتي إحداها بنتيجة إيجابية لو استلم محمد شريف الكرة  بشكل جيد لتطول وتذهب بسهولة لبن شريفية.

لم يستغل الترجي الاخطاء الدفاعية الحمراء وأخطاء التمرير بسبب البطء وعدم وجود الكثافة العددية

 هدف ملغي

 نجح محمد شريف في  احراز هدف  على خلفية تسديدة قوية من خارج  المنطقة ترتد من بن شريفية ويضع في المرمىوأشار الحكم المساعد بتسلل وتوافق معه في  القرار " الفار"

 الشناوي ينقذ

 أنقذ محمد الشناوي مرماه من هدف مؤكد بعد استلام ولا أروع خلف دفاعات الأهلي" ويهوش ويراوغ  بدر بانون ويفتح زاوية تسديدة رائعة ولكن خروج الشناوي في التوقيت والمكان المناسب حال دون هز الشباك الحمراء. ويكتفى بن رمضان بندب حظه..!

 يقود وليام توجوي هجمة داخل المنطقة ويسدد في حلق المرمى ويبعد حمدي فتحي بصعوبة الى الركنية.

أهم الاخبار