عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عبدالله السعيد: التركيز سلاح بيراميدز في مواجهة الرجاء بنصف نهائي الكونفدرالية

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

أكد عبد الله السعيد قائد فريق نادي بيراميدز، أن فريقه يحتاج للتركيز بمنتهى القوة في مواجهة الرجاء ولابد من الفوز وتحقيق نتيجة طيبة تجعل الفريق يخوض العودة بصورة جيدة ويكون قريبا من الوصول للنهائي القاري، مشددا على أنه لابد من التركيز لمدة ١٨٠ دقيقة في مباراتين بهدف الفوز والتأهل للنهائي في بنين.

أوضح أن فريق الرجاء قوي للغاية وفريق كبير في أفريقيا ومباراتي دور المجموعات لم يكن بيراميدز في أفضل حالاته خلال المواجهتين، وبعيدا عن الرغبة في الثأر ومحاولة التعويض، فإن الهدف الأساسي هو الوصول للنهائي وتحقيق الكونفدرالية، وبالتالي البديل عن الفوز على الرجاء في المباراتين.

شدد على أنه تم غلق نتيجة لقاء سموحة مباشرة في الدوري لأن الوقت ضيق ولابد من التركيز في مواجهتي الرجاء بنصف النهائي، والبطولة الكونفدرالية مهمة للغاية والنادي يسعى للفوز بلقبها، ومنذ لقاء سموحة بدأ التركيز في مواجهتي الرجاء واللاعبون لديهم إصرار ومسئولية من أجل الفوز والتأهل.

من جانبه قال الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، إن مواجهة الرجاء المغربي في الدور نصف النهائي لكأس الكونفدرالية الأفريقية، غاية في الصعوبة والقوة، موضحا أنها ٩٠ دقيقة من

لقاء مدته ١٨٠ دقيقة، مشددا على أن الرجاء فريق قوي يؤدي مستويات هائلة في الدوري المغربي والبطولة القارية.

أضاف المدرب بأنه يتمنى أن يكون اللاعبون في قمة تركيزهم في المواجهة الصعبة وأن يكون التركيز مستمرا في المباراتين من أجل الوصول للنهائي وتحقيق الهدف الأكبر وهو الفوز بالبطولة، بعد الوصول في النسخة الماضية للنهائي.

شدد المدرب على أن جميع اللاعبين في قائمة الفريق شاركوا في المباريات في ظل توالي اللقاءات في الدوري والكأس والكونفدرالية، وعمل على التدوير وإشراك الجميع، موضحا أن هناك إصابات عديدة وإجهاد وإصابات أخرى بفيروس كورونا أثرت بالسلب على بعض النتائج والأداء، وهدفه هو اختيار التشكيل المثالي في كل مباراة يخوضها الفريق في مبارياته سواء محليا أو قاريا.

لمزيد من أخبار الرياضة.. إضغط هنا