عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحمد الأحمر يدعم منتخب الشابات لكرة اليد.. (صور)

أحمد الأحمر مع الجهاز
أحمد الأحمر مع الجهاز الفني لمنتخب شابات كرة اليد مواليد 20

حرص أحمد الأحمر كابتن فريق كرة اليد بنادي الزمالك ومنتخب مصر على دعم لاعبات منتخب الشابات مواليد 2002 خلال معسكرهم الحالي بالمركز الأوليمبي بالمعادي .

إقرأ أيضًا.. رئيس اتحاد اليد يجتمع مع مجلس إدارة منطقة بورسعيد والسويس

وحرصت لاعبات المنتخب الوطني و الجهاز الفني على التقاط الصور التذكارية مع كابتن المنتخب الأول ونادي الزمالك أحمد الأحمر الذى كان يجرى بعض التدريبات بصالة الجيم بالمركز الاوليمبى بالمعادي اليوم على هامش معسكر المنتخب استعدادا لدورة اللعاب الأوليمبية طوكيو 2020.

ووجه أحمد الاحمر رسالة للاعبات قال فيها "جتهدوا و استعدوا بقوة و تمنياتى لكم بالتوفيق و النصر فى افريقيا ان شاء الله".

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة اليد اليوم عن عدد اللاعبين المسموح بتواجدهم ضمن قائمة المنتخبات التي ستشارك في أولمبياد طوكيو 2021.

وحدد مسئولو الاتحاد المصري برئاسة الدكتور محمد الأمين يوم 16 يوليو، موعدا للسفر إلى اليابان، استعدادا للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2021.

ويخوض منتخب مصر الوطني الأول لكرة اليد معسكرا مغلقا في المركز الأوليمبي بالمعادي استعدادا

لخوض معسكر خارجي نهاية الشهر الجاري في إسبانيا خلال الفترة من 26 يونيو وحتى 2 يوليو المقبل، ثم معسكر آخر في فرنسا خلال الفترة من 2 وحتى 9 يوليو، على أن يكون المعسكر الأخير لمنتخبنا الوطني في ألمانيا خلال الفترة من 9 وحتى 12 يوليو المقبل.

ومن المنتظر أن يخوض المنتخب معسكر مغلق في اليابان لمدة أسبوع قبل انطلاق أولى مباريات المنتخب والمقرر لها يوم 24 يوليو أمام منتخب البرتغال.

ويمتلك المنتخب الوطني حظوظا قوية في حصد ميدالية أولمبية، خصوصا بعد الأداء القوي الذي ظهر عليه أبطالنا في بطولة العالم التي استضافتها مصر يناير الماضي.

لمزيد من أخبار الرياضة.. إضغط هنا

أحمد الأحمر يدعم لاعبات منتخب شابات اليد

أحمد الأحمر مع الجهاز الفني لمنتخب شابات اليد

أحمد الأحمر مع لاعبات منتخب شابات اليد