رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر مباراة الاهلي والترجي التونسي فى دوري أبطال أفريقيا .. شاهد بي إن سبورتس

بوابة الوفد الإلكترونية

بث مباشر الأهلي والترجي التونسي،  فى الدور نصف النهائي ، من منافسات دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم ، وتقام مباراة الذهاب ، غدًا السبت ، على ملعب رادس بتونس. وتقام المباراة على الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس، في تمام السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت أبوظبي.في المقابل، ستُقام مباراة الإياب على ملعب استاد السلام، في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

مشوار المارد الأحمر في أفريقيا موسم 20/21

تأهل أبناء صالح سليم، لدور المجموعات بعد تخطيهم فريق سونديب بطل النيجر ، مقابل 5-0 بمجموع الذهاب والإياب، حيث انتصر المارد الأحمر في الذهاب الذي أقيم بالنيجر بهدف نظيف، سجله المالي أليو ديانج.

 

وفي مباراة الإياب، فاز المارد الأحمر، برباعية مقابل لاشئ، في المباراة التي أقيمت على ملعب وي السلام، وتألق فيها العديد من اللاعبين، وسجل طاهر محمد طاهر، ووليد سليمان، وبدر بانون، ومحمود كهربا.

 

 

دور الـ16 – دوري المجموعات

تواجد الفريق في المجموعة الأولى، مع سيمبا التنزاني، والمريخ السوداني، وفيتا كلوب الكونغولي، ولعب 6 مباريات، سجل فيهم 11 هدف، كأقوى خط هجوم، على مستوى جميع المجموعات المتواجدة.

واحتل الأحمر المركز الثاني في المجموعة، وحصد 11 نقطة ، 6 مباريات حيث فقد 7 نقاط كاملة، وحقق ذلك من 3 مباريات فوز ، وتعادل في مباراتين ، وخسر مباراة واحدة وكانت أمام سيمبا التنزاني بهدفين نظيفين خارج الديار

استقبل أبناء الجزيرة 5 أهداف، طوال الـ6 مباريات، كثاني أقوى خط دفاع في المجموعة، خلف سيمبا الذي استقبل هدفين فقط في 6 مباريات.

خارج الأرض حصد الفريق 4 نقاط من أصل 9 ، وحقق جميع النتائج، حيث فاز في مباراة فيتا كلوب الكونغولي، وخسر أمام سيمبا التنزاني، وتعادل أمام المريخ السوداني، سجل 5 أهداف خارج الأرض، واستقبلت شباكه 3 أهداف.

داخل الأرض، حصد الفريق 7 نقاط من أصل 9، حيث فاز في مباراتين، وتعادل في مباراة، وسجل لاعبي الفريق 6 أهداف، واستقبل هدفين فقط.

دور الـ8 – ربع النهائي

والتقى رجال بيتسو موسيماني، مع صن داونز متصدر المجموعة الثانية، بـ13 نقطة، وخاض الفريقين مباراة الذهاب في القاهرة، على ملعب وي السلام، وانتهت المباراة بنتيجة 2-0.

وسجل الأهداف طاهر محمد من تسديدة من خارج المنطقة بطريقة مميزة، وأضاف الثاني المهاجم صلاح محسن بعد نزوله كبديل، واستغل خطأ الحارس أونيانجو وسجل هدف طمأن الفريق، وجعله يلعب بأريحية المباراة الثانية.

مباراة العودة كانت في جنوب أفريقيا، وحقق الأهلي الهدف الأول ليسهل من مهمته، وذلك في بداية المباراة

عن طريق ياسر ابراهيم، برأسية من ركلة ركنية، تم تنفيذها بجملة رائعة من لاعبي الفريق، وقبل نهاية الشوط، تعادل الفريق الجنوب أفريقي، ليضغط من أجل إدارك الأمر، ولكن دون جدوى حتى نهاية المباراة.

[الأهلي والترجي التونسي]
أرشيفية

ليحقق الشياطين الحمر التأهل الثاني على التوالي على حساب صن داونز، في عامين متتاليين، وكان العام الماضي، انتهى بتتويج الفريق القاهري بالبطولة التاسعة في تاريخه.

ووصل بطل أفريقيا إلى مباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، للعام الثاني على التوالي، ليضرب موعد مع الترجي، في مباراتين هامتين، الذهاب بتونس ويقام غدًا السبت، والعودة يوم 26 في القاهرة.

أستعداد الترجي التونسي لمواجهة بطل أفريقيا غدًا

يواصل نادي الترجي التونسي استعداداته ، في معسكر مغلق حتي موعد المباراة، قبل مواجهة الأهلي المصري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ، يوم 19 و26 يونيو على التوالي.

ويقدم فريق الدم والذهب ، أداء ونتائج رائعة هذا الموسم ، حيث يتصدر جدول ترتيب الدوري التونسي ، بفارق كبير عن المركز الثاني ، ومن خلال هذه النتائج يتواجد فى البطولة الأعرق بالقارة الأفريقية.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي فى دوري أبطال أفريقيا

ويستضيف الترجي نظيره الأهلي، السبت 19 يونيو/حزيران، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس، في تمام السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت أبوظبي.في المقابل، ستُقام مباراة الإياب على ملعب استاد السلام، في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والأهلي المصري في دوري أبطال أفريقيا وستقوم قناة “beIN sports HD four” بنقل المباراة بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

 

لمشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر ( اضغط هنا )

 

لمشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر ( اضغط هنا )