عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عماد متعب للاعبي الأهلى قبل لقاء الترجي : " العاشرة يارجالة "

عماد متعب لاعب الأهلى
عماد متعب لاعب الأهلى السابق

وجه عماد متعب لاعب الأهلي السابق، رسالة للاعبي الأحمر، وذلك قبل مواجهة  الترجي التونسي اليوم السبت، في لقاء ذهاب نصف نهائي دورى أبطال إفريقيا.

ونشر عماد متعب تغريده عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا: " العاشرة يارجالة ".

رسالة عماد متعب للاعبي الأهلى قبل مواجهة الترجي

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة مهمة في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا أمام فريق الترجي الرياضي التونسي، في المباراة المقرر إقامتها الساعة السادسة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة على استاد حمادي العقربي بمدينة رادس.

يدخل الأهلي مباراة الترجي الليلة بحثًا عن تحقيق نتيجة إيجابية وقطع خطوة جديدة في رحلة الدفاع عن اللقب، ومواصلة مشوار تعزيز أرقامه القياسية في عدد مرات التتويج بالبطولة، وحصد دوري الأبطال للمرة العاشرة في تاريخه.

ويتطلع الأهلي إلى حسم بطاقة التأهل لنهائي البطولة أو تحقيق نتيجة إيجابية تمنح الفريق

أفضلية قبل مواجهة الإياب الأسبوع المقبل.

وكان الأهلي قد تأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال للمرة الـ 16 في تاريخه بعد تغلبه على فريق صن داونز بطل جنوب إفريقيا بنتيجة 3-1 في مجموع مواجهتي الذهاب والعودة للدور ربع النهائي.

وجاء تأهل الترجي على حساب شباب بلوزداد الجزائري بعدما نجح بطل تونس في تعويض خسارته في الذهاب بهدفين دون رد للفوز بالنتيجة ذاتها في مباراة العودة ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح من نقطة الجزاء والتي منحت بطاقة التأهل للترجي.

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " اضغط هنا