عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الليلة.. إسبانيا تسعى لتحقيق الفوز الأول أمام بولندا في يورو 2020

إسبانيا وبولندا
إسبانيا وبولندا

 يحل المنتخب الإسباني ضيفًا على نظيره البولندي، مساء اليوم السبت، في المبارة التي تجمع بينهما على ملعب لا كارتوخا، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة أمم أوروبا يورو 2020.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة إسبانيا وبولندا، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت، القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

ويدخل منتخب إسبانيا المباراة أمام بولندا، تحت قيادة لويس إنريكي، وعينه على حصد النقاط الثلاث الأولى في جدول ترتيب المجموعة الخامسة، وذلك بعد التعادل المخيب الذي حققه في مستهل مشواره في كأس أمم أوروبا يورو 2020، ليحصد المركز الثالث في المجموعة، برصيد نقطة وحيدة فقط.

يخوض منتخب بولندا المباراة، من ذيل ترتيب جدول ترتيب المجموعة الخامسة من يورو 2020، بدون رصيد من النقاط، بعد الفشل في اختباره الأول أمام سلوفاكيا، الذي أسقطه بثنائية مقابل هدف، بينما يأتي متتخب سلوفاكيا في الصدارة، ستكون الفرصة سانحة في مباراة اليوم، من أجل تعديل المسار، والمنافسة على الصفوف الأولى في المجموعة، التي ستمنحه فرصة الانتقال لدور الـ16 من مسابقة يورو

2020.

يذكر أن حققت بولندا فوزًا وحيدًا بثلاثية نظيفة أمام أندورا في مبارياتها الثمانية الأخيرة، إذ لم تحقق أي فوز في المباريات الأربعة الأخيرة وتعادلت في مبارتين أمام روسيا (1-1) وأيسلندا (2-2) وخسرت في مباراة أمام سلوفاكيا.

أما المنتخب البرتغالي لم يسجل تحت قيادة المدرب لويس أنريكي سواء في المباراة الودية التي أقيمت في الرابع من الشهر الجاري أمام البرتغال على ملعب واندا ميتروبوليتانو في مدريد أو المباراة الأولى له في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) الإثنين الماضي أمام السويد على ملعب لا كارتوخا في إشبيلية، ليتعادل في خمسة من المباريات الثمانية الأخيرة مباشرة نحو البطولة القارية.
للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد "اضغط هنا