رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

يواخيم لوف يكشف موقف جوريتسكا من مباراة البرتغال

رياضة

الجمعة, 18 يونيو 2021 21:57
يواخيم لوف يكشف موقف جوريتسكا من مباراة البرتغال
كتب - أحمد البادي

كشف يواخيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا، مدى جاهزية ليون جوريتسكا لاعب وسط المانشافت، للمشاركة في المواجهة المرتقبة أمام البرتغال في يورو 2020.

ويصطدم منتخب ألمانيا بنظيره البرتغالي في تمام السادسة مساء غدً السبت، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

وأكد يواخيم لوف خلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الجمعة على خلفية مباراة الغد، أن ليون جوريتسكا أصبح

جاهزاً للمشاركة مع المنتخب الألماني، لافتاً أن لاعب بايرن ميونيخ يحتاج للوقت لاستعادة حساسية المباراة نظراً لغيابه لفترة طويلة.
وأضاف مدرب منتخب ألمانيا "لقد تدرب مع الفريق مؤخرًا، لكني لا أعتقد أنه بإمكانه الوصول لذروة مستواه في لمح البصر، لهذا سيكون بديلًا جيدًا لنا".
وانتقل لوف في حديثه عن آمال منتخب ألمانيا
في التأهل للأدور المقبلة حيث علق قائلاً  "لم نفكر في دور الـ16 بعد، فعلينا الانتهاء أولًا من مواجهة البرتغال وبعدها ستكون لدينا مهمة أخرى ضد المجر".
واختتم لوف: "الضغط لم يتغير، لأن هناك الكثير من الآمال والتوقعات، كلما شارك المنتخب الوطني في البطولات الكبرى، والضغط الواقع علينا الآن هو أن نضع مصيرنا بأيدينا في ثاني وثالث مباراة".

يذكر أن منتخب ألمانيا قد خسر أمام نظيره الفرنسي في الجولة الأولى ويحتاج لتحقيق الفوز أمام البرتغال للحفاظ على آمال في التأهل للدور المقبل.

أهم الاخبار