رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مدرب منتخب ألمانيا يعلق على مواجهة البرتغال وخطورة رونالدو

بوابة الوفد الإلكترونية

علق يواخيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا، على المواجهة المرتقبة للمانشافت ضد نظيره البرتغالي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الأوروبية " يورو 2020 ".

وكان منتخب ألمانيا خسر في الجولة الأولى أمام فرنسا، فيما فاز منتخب البرتغال على المجر.

وقال يواخيم لوف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد على خلفية مباراة الغد بين المنتخب التي تقام في تمام السادسة مساءً، " يجب أن يظهر الفريق بشكل مختلف في الناحية الهجومية، حيث يتطلب الأمر مزيدًا من الرغبة في المخاطرة، وهذا ما لم يحدث أمام فرنسا".

وأضاف "البرتغال حافظت على تماسكها منذ فوزهم باللقب في 2016، وتطوروا على الصعيد الهجومي، حيث يملكون 4 أو 5 لاعبين آخرين بجانب رونالدو، وهم يتميزون عن فرنسا باللعب الجماعي،

ولذلك هم على أعلى مستوى". 

واستكمل مدرب منتخب ألمانيا  "في الماضي، كانت مباريات البرتغال بأكملها موجهة نحو رونالدو، لكن الفريق الآن أصبح أشمل، إلا أن كريستيانو بإمكانه بالطبع القيام بأمور أكثر أهمية من تحريك زجاجة الكولا، فهو قادر على التسجيل، لهذا يجب أن ندافع كمجموعة واحدة، والأهم أننا نعرف طريقة لعبه جيدًا".
وعن خطورة كريستيانو رونالدو، علق لوف  "لسنا ذاهبون لمواجهة الشيطان في الملعب، فالبرتغال ليست عبارة عن لاعب واحد فقط، لهذا السبب من المهم عدم إهمال الدفاع".