رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلى يفشل فى عبور سموحة فى الشوط الأول

بوابة الوفد الإلكترونية

تعادل فريق الأهلي وسموحة بدون أهداف مع نهاية الشوط الأول بإستاد برج العرب في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الأولى للدوري..

بدأ اللقاء هادئا على غير المتوقع وانحصرت الكرة في منتصف الملعب مع محاولات على استحياء من جانب الفريقين خاصة من أحمد حمودي مصدر الإزعاج المبكر ويسدد ضعيفة في يد الحارس شريف إكرامي.

يصاب أمير عبد الحميد بشد وتتوقف المباراة لعلاجه ويخرج ويلعب مكانه رمزي صالح ويستأنف اللقاء  الذي امتلك فيه لاعبو سموحة الكرة من خلال تحركات إيجابية من ظهيري الجنب محمد بلال يسارا وعبد العزيز توفيق يمينا.
ويرد عبد الله السعيد والسيد حمدي  بشبه انفراد وينقذ رمزي صالح بأعجوبة.
تحرك هاني العجيزى بإيجابية على الأطراف داخل المنطقة وخارجها ولكنها محاولات لم تطل كثيرا وتسبب مع بابا أركو وحمودي في إزعاج  خط الدفاع خاصة في القلب محمد نجيب ووائل جمعة.

لم ينجح ظهيرا جنب الأهلي شريف عبد الفضيل وشديد قناوي في تشكيل  جبهتين مع

العمق ويلدغ حمودي على فترات مع استلام الكرة للقدرة على المناورة والمراوغة والتسديد بكلتا قدميه ولكنها جاءت في متناول الحارس إكرامي.
انحصرت الكرة في الدقائق الأخيرة من الشوط في منتصف مع مناوشات هنا وهناك لم تصل لمصدر الخطورة الحقيقية.
في الوقت المحتسب بدل الضائع الذي احتسبه الحكم ياسر عبد العزيز وقدره ست دقائق يسدد  عبد الله السعيد قوية ترتد من رمزي صالح لبركات يسدد أي شىء ثم تليها تسديدة لوائل جمعة تصطدم في أقدام مدافعي سموحة وترد للملعب.

يرد توفيق عبد العزيز بتسديدة بيسراه قوية خطيرة تمر من إكرامي ومن حسن حظه بجوار القائم مباشرة.