رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلى كامل العدد قبل موقعة رادس.. وموسيمانى جاهز لإيقاف أسلحة الترجى

بعثة الأهلي في تونس
بعثة الأهلي في تونس

 تعيش بعثة الأهلى حالة من الجاهزية التامة قبل ساعات من مواجهة الترجى التونسى، غداً السبت، على ملعب «حمادى العقربى» فى تونس بجولة الذهاب لدور الأربعة لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

 أصبح الأهلى كامل العدد مع إعلان الجهاز الطبى بقيادة الدكتور أحمد أبوعبلة تعافى الثنائى محمد مجدى أفشة وطاهر محمد طاهر من الإصابة، كما أن الثنائى علي معلول وأليو ديانج تخلصا من الإجهاد وشاركا فى مران أمس الخميس بشكل طبيعى بعد إراحتهما لمدة 24 ساعة.

 وخضع لاعبو الأهلى وجميع أعضاء البعثة لمسحة طبية فى فندق الإقامة بتونس، وفقاً للبروتوكول الطبى المتبع فى بطولات الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف»، كما فرضت البعثة الحمراء إجراءات احترازية مشددة للوقاية من فيروس كورونا بالتعقيم الدورى للغرف وصالة الجيمانزيوم فى فندق الإقامة.

 من جانبه، أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، صعوبة مواجهة الترجى، موضحاً أن الأهلى يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية فى رادس لتسهيل مهمته فى مباراة العودة بالقاهرة.

 وقال: «الأهلى والترجى هما طرفا الدور قبل النهائى لنفس البطولة على مدار السنوات الأربع الأخيرة، وهو ما يؤكد أهمية وصعوبة هذه المواجهة.. ولدينا حالة من التركيز، ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة الذهاب بتونس

تساعدنا فى لقاء العودة، خصوصًاأننا ندرك جيدًا أن هذه المواجهة من ١٨٠ دقيقة على شوطين».

 وأعلن ناصر ماهر، صانع الألعاب، التحدى قبل المواجهة، مؤكداً أن خبرات الترجى تجعله فريقًا كبيرًا ولكن الأهلى جاهز لهذه المواجهة ولديه القدرة على عبور الفريق التونسى وتحقيق اللقب الأفريقى العاشر.

 

 أكد وليد سليمان نجم الفريق أنه تعافى تماماً من آثار الكدمة التى أبعدته عن المشاركة فى التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية، موضحاً أنه وجميع اللاعبين يعيشون حالة من التركيز الشديد قبل مباراة الترجى، نظراً لأهميتها، متمنياً تحقيق نتيجة إيجابية، تسهل مهمة الأهلى فى مباراة العودة.

 وأضاف: «الترجى يمتلك خبرات كبيرة، ومثل هذه المباريات لا تحتمل أى تكهنات أو توقعات بشأن مستوى الفريقين قبل المواجهة».

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا