رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دي بروين يقلب الطاولة على الدنمارك بتسجيله الهدف الثاني لبلجيكا

دي بروين لاعب المنتخب
دي بروين لاعب المنتخب البلجيكى

 تمكن المنتخب البلجيكي من قلب الطاولة علي نظيره الدنمارك، بعد تسجيله الهدف الثاني، في الدقيقة 71، من عمر المبارة التي تجمع بينهما، الآن ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة أمم أوروبا يورو 2020 .

وأحرز كيفين دي بروين الهدف الثاني لبلجيكا في الدقيقة 71 من عمر المبارة، بعد أن مرر له إيدين هازارد الكرة علي حدود منطقة الجزاء، ليسدد دي بروين كرة صاروخية ، تسكن شباك الدنمارك.

يذكر أن أحرز هدف التعادل مهاجم المنتخب البلجيكى ثورجان هازارد في الدقيقة 55 من عمر المبارة، بعد أن مرر لوكاكو الكرة لكيفين دي بروين، الذي راوغ الدفاع ومرر الكرة لهازارد الذي سدد كرة صاروخية سكنت الشباك.

الهدف الثاني لمنتخب بلجيكا

وانتهت احداث الشوط الأول من المباراة بتقدم المنتخب البلجيكي، 

بهدف نظيف، في المبارة التي تجمكع بينهما الأن ضمن مناتفسات دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا 2020 .

أحرز الهدف الوحيد في هذا الشوط، يوسف

بولسن مهاجم المنتخب الدنماركي بعد مرور دقيقة و 39 ثانية، بعد أن ارسل  بيير إميل هويبيرج تمريرة رائعة ليوسف بولسن داخل طقة الجزاء وسدد الأخير الكرة في أقصى الزاوية اليسرى داخل الشباك.

ويعتر هدف بولسن هو أسرع هدف في النسخة الحالية من بطولة أمم أوروبا يورو 2020، كما يعتبر هوم ثاني أسرع هدف في تاريخ البطولة ككل .

ولم يكن هدف الدنمارك هو الإنجاز الوحيد لهم في هذا الشوط، وإنما قدم الحمر أداء رائع من خلال سيطرته علي مجريات اللعب خلال ال 45 دقيقة الأولي من المبارة .