رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

راموس بعد رحيله عن ريال مدريد : " لكل بداية نهاية "

سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

علق النجم الإسباني سيرجيو راموس، علي رحيله عن ناديه ريال مدريد، والذي لعب ضمن صفوفه لمده 16 عاما متتاليًا، وحقق معه أنجازات وبطولات كثيرة.

وقال راموس في تغريده عبر صفحته الشخصيه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر منذ قليل : " لم أكن أتوقع أن تلك اللحظة ستأتي يوما ما، لكن كل شيء له بداية له نهاية ".

تعليق راموس بعد رحيله عن ريال مدريد

يذكر أن أعلن ريال مدريد مساء اليوم الخميس رحيل سيرجيو راموس، عن الفريق، وذلك في مؤتمر صحفي، بحضور اللاعب، ورئيس النداي فلورنتينو بيريز .

وحقق راموس 22 لقبًا بقميص ريال مدريد، بواقع 5 ألقاب في الدوري الإسباني و4 في السوبر المحلي ولقبين بكأس الملك، بجانب 4 ألقاب في دوري أبطال أوروبا ومثلها في كأس العالم للأندية و3 في السوبر الأوروبي.

وعلى مستوى الألقاب الشخصية حقق المدافع الإسباني المخضرم كثيرًا منها خلال وجوده في ريال مدريد، أبرزها الحضور في تشكيلة أفضل لاعبي العالم 11 مرة،

و9 مرات في تشكيلة أفضل لاعبي أوروبا، وجائزة أفضل مدافع في الدوري الإسباني 5 مرات.

يذكر أن ودع كريم بنزيما نجم فريق ريال مدريد قائد فريقه سيرجيو راموس الذي اعلن النادي انتهاء عقده رسميا برسالة مؤثرة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" .

ونشر بنزيمة صورة تجمعه مع راموس كتب عليها: " أكثر من كابيتان يا صديقي، أخي شكرا على كل اللحظات التي قضيناها معا على طريق النجاح ل Real Madrid C.F. اتمنى لك كل التوفيق يا أسطورة Sergio Ramos ".

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " اضغط هنا