رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. سامي خضيره يوجه رسالة لراموس بعد رحيله عن الملكي

سامي خضيره و سيرجيو
سامي خضيره و سيرجيو راموس

وجه سامي خضيره لاعب يوفنتوس الحالي، ونجم رايال مدريد السابق، رساله لزميله السابق سيرجيو راموس بعد إعلان رحيله عن الملكي، اليوم الخميس.

وقال خضيره في تغريده عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي : " 16 عاما، أنت بطل، أتمني لك حظا سعيدا في مستقبلك القادم ياصديقى" .

وحقق راموس 22 لقبًا بقميص ريال مدريد، بواقع 5 ألقاب في الدوري الإسباني و4 في السوبر المحلي ولقبين بكأس الملك، بجانب 4 ألقاب في دوري أبطال أوروبا ومثلها في كأس العالم للأندية و3 في السوبر الأوروبي.

وعلى مستوى الألقاب الشخصية حقق المدافع الإسباني المخضرم كثيرًا منها خلال وجوده في ريال مدريد، أبرزها الحضور في تشكيلة أفضل لاعبي العالم 11 مرة، و9 مرات في تشكيلة أفضل لاعبي أوروبا، وجائزة أفضل مدافع في الدوري الإسباني

5 مرات.

يذكر أن ودع كريم بنزيما نجم فريق ريال مدريد قائد فريقه سيرجيو راموس الذي أعلن النادي انتهاء عقده رسميا برسالة مؤثرة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" .

ونشر بنزيمة صورة تجمعه مع راموس كتب عليها: " أكثر من كابيتان يا صديقي، أخي شكرا على كل اللحظات التي قضيناها معا على طريق النجاح ل Real Madrid C.F. أتمنى لك كل التوفيق يا أسطورة Sergio Ramos ".

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " اضغط هنا