رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تاريخ المواجهات.. السعودية تتفوق على أوزبكستان قبل مباراة الليلة

السعودية وأوزبكستان
السعودية وأوزبكستان

يستعد المنتخب السعودي لاستقبال ضيفه منتخب أوزبكستان في المواجهة المرتقبة التي ستجمع بينهما على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دور المجموعات بالتصفات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023 .


تاريخ مواجهات السعودية وأوزبكستان :

تقابل المنتخبين من قبل في 11 مواجهة، حقق المنتخب السعودي الفوز في 6 مباريات بينما فاز منتخب أوزبكستان في 4 مواجهات وحضر التعادل في لقاء وحيد.


وسجل منتخب الصقور 24 هدفًا في مرمى أوزبكستان، فيما استقبلت شباك الأخضر 15 هدف ، ويتصدر محمد الشلهوب وسامي الجابر أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في مرمى أوزبكستان بـ 3 أهداف لكلاً منهما.


يذكر أن أخر مباراة جمعت بين السعودية وأوزبكستان كانت في ذهاب دور المجموعات بالتصفيات الحالية بالجولة الخامسة والتي أقيمت على ملعب باختاكور المركزي في

أوزبكستان انتهت بفوز منتخب الصقور بثلاثية مقابل هدفين .


موعد مباراة السعودية وأوزبكستان اليوم :

ستنطلق مباراة السعودية ضد أوزبكستان في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات، كما ستكون في تمام الساعة بتوقيت المغرب والجزائر وتونس .

 

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأوزبكستان :

ستنقل مباراة السعودية ضد أوزبكستان عبر قنوات KSA Sports 1 HD بصوت المعلق سمير المعيرفي، و Alkass One HD بصوت المعلق أحمد الطيب، و Dubai Sports 3 HD بصوت المعلق أحمد العبيدلي .