رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

كريم بنزيما يؤكد جاهزيته لمباراة فرنسا و ألمانيا في يورو 2020

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد كريم بنزيما مهاجم منتخب فرنسا، جاهزيته للمشاركة في المباراة المرتقبة التي تجمع منتخب بلاده ضد ألمانيا، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 .

وكان كريم بنزيما خرج مصاباً في الركبة في المباراة التي جمعت بطل العالم مع بلغاريا حيث انتصر الديوك بثلاثة أهداف نظيفة دون مقابل ولكن اللاعب  عاد للتدريبات مؤخراً مما جعله مؤهلاً للمشاركة في اليورو مع منتخب بلاده .
وتحدث بنزيما في تصريح له لوسائل الإعلام الفرنسي اليوم :" بالأمس تمكنت من استئناف التدريبات مع المجموعة وسارت الأمور على ما يرام ولم أشعر بأي ألم أو انزعاج لذا فأنا مستعد وجاهز بنسبة 100% ".
وقا أيضًا : "لقد تم استقبالي بشكل جيد وسارت عودتي بشكل رائع و الملعب هو أفضل مكان بالنسبة لي وخاصة مع لاعبين في هذا المستوى" .
وأضاف: "لقد فاتني تمثيل منتخب

بلدي خلال السنوات الماضية ولأن سيكون لدي أحاسيس مختلفة عن اللعب للنادي وأنا سعيد بأن أكون هنا" . 
وتحدث مبابي قالًا: "لقد رأيته يلعب على شاشة التلفاز ولعبت ضده أيضاً هو بالفعل أحد أفضل اللاعبين وأنا أستمتع باللعب معه فهو بإمكانه إحداث الفارق" .
ويلعب منتخب الديوك المرشح الأبرز للتتويج باللقب في المجموعة (و) وهي من أقوي مجموعات البطولة والتي تضم منتخب البرتغال حامل اللقب والمنتخبين الألماني والمجري .
وسيلاقي المنتخب الفرنسي نظيره اللألماني ضمن منافسات المجموعات من بطولة اليورو 2020 يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الـ 9 مساءًا بتوقيت القاهرة