عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كيليان مبابي يكشف حقيقة طلبه التعاقد مع صفقات لتجديد عقده مع سان جيرمان

بوابة الوفد الإلكترونية

رد النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، على ما تردد بشأن طلبه من إدارة النادي إبرام صفقات قوية في الصيف الجاري، للموافقة على تجديد عقده.

وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، ويسعى النادي الفرنسي من تجديد عقد اللاعب لقطع الطريق على رحيله بشكل مجاني والحفاظ على القوام الأساسي للفريق، وسط ترقب كبير من العديد من الأندية الأوروبية لموقف مبابي.

وأدلى كيليان مبابي بتصريحات للصحافة الفرنسية بشأن هذا الأمر، وجاء رده كالتالي " هذه التصريحات عارية من الصحة ولم أطلب من باريس سان جيرمان أبدًا التعاقد مع أي لاعب ".

وأضاف  نجم المنتخب الفرنسي "  أركز على ما يحدث في أرض الملعب، لا شيء أكثر من ذلك، ولا أتعدى حدودي كوني لاعب كرة فقط، ولا بد لي من الاكتفاء بما أفعه

على أرض الملعب، ويُمكن للرئيس وليوناردو تأكيد ذلك".

وتحدث كيليان مبابي عن مستقبله مع باريس سان جيرمان حيث قال "لست مهتمًا بأي شيء بخصوص هذا الآن، أنا أتواجد في الوقت الحالي مع منتخب بلادي لتمثيل فرنسا، وهذا هو أهم شيء، لا أريد إيذاء هذه المجموعة".

وانتقل في حديثه عن زميله في المنتخب الفرنسي كريم بنزيمه مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، " كريم بنزيما لاعب رائع ونتمنى أنّ يجلب لنا الكثير، إنه متكامل والوقت سيخبرنا ما إذا كان سيجعلني أفضل، لكنني لا أشك في ذلك".