رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سببان وراء ترشيح إيطاليا للفوز في افتتاح يورو 2020

منتخب إيطاليا
منتخب إيطاليا

 ينتظر عشاق متابعي الكرة الأوروبية مساءاليوم الجمعة، مباراة مثيرة بين منتخبي إيطاليا وتركيا، على ملعب أولمبيكو، بالعاصمة الإيطالية روما، وذلك في المباراة الإفتتاحية لبطولة أمم أوروبا يورو 2020 .

وهناك أسباب منطقية ليكون المنتخب الإيطالي هو المرشح الأبرز للفوز في المبارة الافتتاحية ليورو 2020 ، اليوم أمام نظيره التركي.

السبب الأول

ويعتبر المنتخب الإيطالي هو المرشح الأبرز للفوز في مبارة اليوم، وذلك لأنه لم يخوض أية مباراة افتتاحية في ملعب الأوليمبكو، وخسر بها من قبل.

السبب الثاني

بالإضافةإلا ذلك أن منتخب الأزوري حقق العالمة الكاملة في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2020، لفوزه في جميع المباريات التي خاضها في تلك المرحلة.

 

 بالفعل المنتخب الإيطالي حقق أرقام ونتائج رائعة في الفترةالأخيره مع مديره الفني مونشينى ولاعبي الفريق، ولكن كرة القدم لاتتعرف بالأرقام، فمن الممكن أن يفاجئ المنتخب التركي نظيره

الإيطالي، ويحقق نتيجه إيجابية أمامه، خصوصا وأنهم يمتلكون عددا من اللاعبين أصحاب أكانبات مميزه، فكرة القدم لا تتعرف بالمنطق.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة تركيا وإيطاليا في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والحاديةعشر مساءً بتوقيت أبوظبي

يذكر أن آخر لقاء رسمي جمع منتخب إيطاليا وتركيا في بطولة اليورو2000، بدور المجموعات حيث وقعا بالمجموعة الثانية، وفاز الأزوري على تركيا بهدفين لهدف، سجلهما انتونيو كونتي مدرب إنتر ميلان السابق، عندما كان لاعبًا، وفيليبو إنزاجي، فيما سجل هدف الأتراك، أوكان بوروك.