رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

رضا عبد العال يختار بديل فرجاني ساسي ويهاجم مدرب الزمالك

رياضة

الجمعة, 11 يونيو 2021 01:32
رضا عبد العال يختار بديل فرجاني ساسي ويهاجم مدرب الزمالكرضا عبد العال

كتب - أحمد البادي

اختار رضا عبدالعال نجم الكرة المصرية السابق، البديل الأنسب لتعويض رحيل فرجاني ساسي بعد اقتراب رحيله عن الزمالك.

واقترب فرجاني ساسي من الرحيل عن صفوف الزمالك بعدما فشلت محاولات تجديد عقده، وترددت أنباء عن اقترابه من أحد الأندية القطرية.

وقال رضا عبدالعال خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة تن، " محمد أشرف روقا هو الأفضل لتعويض رحيل فرجاني ساسي وليس محمود عبد العزيز ، فالأول قدم آداءً مميزاً في مباراة الجونة رغم انتهائها بالتعادل السلبي ولم يحصل

على فرصته الكافية منذ عودته من الإعارة ".

وشدد عبدالعال أن الزمالك لن يقف على رحيل أي لاعب مهما بلغت قيمته الفنية، مشيراً إلى أن القلعة البيضاء لن تتأثر برحيل فرجاني ساسي، لافتاً أن هناك العديد من اللاعبين المميزين في هذا المركز ويستطيعون تعويض رحيله، مثل إمام عاشور و محمد أشرف روقا.

وأضاف " فرجاني ساسي يماطل منذ فترة طويلة في

مسألة التجديد ، وكان على نادي الزمالك حسم هذه المسألة مبكراً  خاصةً بعد تألق إمام عاشور حينما حصل على الفرصة أثناء إيقاف ساسي ، ورغبة اللاعب كانت واضحة بشكل كبير ، ولم تكن لديه النية في الإستمرار" .

وهاجم رضا عبدالعال مدربا الزمالك، جايمي باتشيكو وباتريس كارتيرون، حيث قال " كارتيرون وباتشيكو '' معندهمش فكرة '' ولا أعلم سبب عودة باتشيكو إلى الزمالك عقب موقفه السابق وهروبه في فترة مجلس مرتضى منصور، ثم عودة كارتيرون إلى قيادة الزمالك في المجلس السابق بقيادة عماد عبد العزيز، عقب تخليه عن الفريق وهروبه إلى التعاون السعودي" .

 

أهم الاخبار