عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بيراميدز يقدم عرضًا مغريًا لمدافع الزمالك

بوابة الوفد الإلكترونية

فجَر الإعلامي إسلام صادق مقدم برنامج "البريمو" عبر قناة "Ten" مفاجأة من العيار الثقيل بشأن محمود حمدي الونش مدافع نادي الزمالك، مشيرا إلى أنه تلقى عرضًا مغريًا من نادي بيراميدز للانتقال إلى صفوفه بنهاية الموسم الجاري.

وأكد صادق أن الونش تلقى عرضًا كبيرًا من نادي بيراميدز بقيادة ممدوح عيد المدير التنفيذي للفريق، بلغت قيمته المالية مليون ونصف المليون دولار، بالإضافة إلى عرضا آخر من أحد أندية الدوري السعودي، وهو ما دفع اللاعب إلى المطالبة بتعديل عقده داخل نادي الزمالك، خاصةً أنه يتقاضى ثلاثة ملايين جنيه فقط، وهو ما لا يتناسب مع المستوى الفني الذي يقدمه اللاعب هذا الموسم.

ومن جانبه أكد الناقد الرياضي عبدالفتاح أحمد أن لاعب الوسط التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك حسم انتقاله إلى الدوري القطري منذ فترة طويلة، وكل ما يثار خلال الفترة الماضية ما هو إلا مماطلة

من اللاعب ووكيله وتلاعب بمشاعر الجماهير البيضاء التي كانت دومًا خير داعم وأكبر مساند للاعب.

وأضاف عبدالفتاح في تصريحات لبرنامج "البريمـو" عبر قناة "Ten": "فرجاني ساسي كان يفاضل بين عرضين من الدحيل والريان القطريين، ولكنه أقرب إلى الدحيل بناء على رغبة المدير الفني صبري لموشيه الذي يعد أحد المدربين أصحاب الخبرات الكبيرة في الكرة الإفريقية، وهو من رشح اللاعب للانضمام إلى الدحيل.

واختتم عبدالفتاح: فرجاني ساسي سيحصل على ثلاثة ملايين يورو في الموسم الواحد من نادي الدحيل القطري، ووقع على العقود خلال تواجده بتركيا منذ أكثر من شهرين.