عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الحرس يسعى لمواصلة انتصاراته على حساب التليفونات

حرس الحدود
حرس الحدود

يستضيف الملعب الفرعي للدفاع الجوي بالتجمع الخامس مباراة قوية بين تليفونات بني سويف وحرس الحدود في الثانية والنصف عصر اليوم الأربعاء في افتتاح الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بالدوري الممتاز.

يملك التليفونات في جعبته نقطة واحدة عقب التعادل مع سموحة بهدف لكل منهما بالجولة الأولى للدوري حيث حصل أبناء بني سويف على راحة في الجولة الثانية، ويتصدر الحرس المجموعة برصيد ست نقاط عقب تحقيق فوزين على سموحة ووادي دجلة بهدف نظيف لكل مباراة.
يسعى التليفونات بقيادة مدربه طلعت يوسف لإحراز فوزه الأول وإيقاف سلسلة انتصارات الحرس من خلال الثقة التي اكتسبها الفريق عقب عودته بنقطة من الإسكندرية بتعادله مع سموحة، ويعاني التليفونات من أزمة في حراسة المرمى بسبب إصابة محمود الغرباوي ومحمد فتحي حارسي المرمى وأيضاً محمود مبارك الظهير الأيمن بقطع في الرباط  الصليبي.
ويراهن طلعت يوسف على تشكيلة تضم علي فرج لحراسة المرمى والليبي علي سلامة وكريم ذكري وأسامة العزب وعبدالله رجب للدفاع، إبراهيم الشايب وخالد ربيع وحسين محمد للوسط،

الكاميروني مارك مبواه وعلاء علي محمد محسن أبوجريشة للهجوم.
أما حرس الحدود بقيادة مديره الفني حلمي طولان فيراهن على استمرار نغمة الانتصارات بعد اكتساب دفعة معنوية كبيرة عقب عبور عقبة دجلة وسموحة.
ويراهن «طولان» أيضاً على الناشئين المتألقين محمود علاء وإسلام رمضان ومصطفى جمال والوافد الجديد أحمد صبري العائد من الإصابة، وتبدو تشكيلة الحرس ثابتة تقريباً بوجود الحارس محمد الشناوي والرباعي الدفاعي إسلام رمضان ومحمود علاء ومصطفى رأفت وعبدالرحمن فاروق، وفي الوسط أحمد صبري ومحمد الهردة ومحمد حليم ومعتز إينو، وفي الهجوم أحمد حسن مكي وأحمد سلامة، وعلى دكة البدلاء أكثر من ورقة رابحة مثل أحمد سالم صافي وأحمد عبدالغني.