رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بركان غضب فى الزمالك.. اعرف السبب

فرجانى ساسى
فرجانى ساسى

 انفجر بركان الغضب داخل نادى الزمالك بعد الأنباء التى ترددت عن توقيع التونسى فرجانى ساسى لأحد الأندية القطرية، وفشل اللجنة الحالية، برئاسة حسين لبيب، فى التواصل مع اللاعب لإقناعه بتجديد عقده مع القلعة البيضاء،على رغم التصريحات الوردية التى صدرت عند توليهم المسئولية، واقتراب إنهاء هذا الملف.

 شهدت مواقع التواصل الاجتماعى هجومًا حادًا من الجماهير البيضاء على أعضاء اللجنة الحالية والسابقة بسبب عدم إدارة هذا الملف بطريقة احترافية والتعامل مع الأمر بشىء من الاستهتار، إضافة إلى الانتقادات والهجوم الذى تعرض له فرجانى ساسى عبر قناة النادى الرسمية، مما أدى إلى صعوبة إتمام المفاوضات، خصوصًا بعد تصريحات وكيل كارتيرون أن لديه البديل للاعب التونسى.

 من ناحية أخرى نفى أسامة نبيه،

المدرب العام لفريق الكرة، ما تردد فى الساعات الأخيرة عن هجومه على فرجانى ساسى، مشيرًا إلى أن بعض الأشخاص طلبوا منه التقاط الصور التذكارية معه، قائلًا: «لم أدخل مع أى شخص فى نقاش عن فرجانى، لأنى لست معنيًا بالحديث عن أمور الفريق».

 وأضاف المدرب العام للزمالك: فوجئت بنشر تصريحات منسوبة لى بالهجوم على فرجانى، لكنه لم يحدث.. الزمالك فى انتظار عودة فرجانى لاستكمال مسيرته مع الفريق.

 

لقراءة المزيد من الأخبار الرياضية "اضغط هنا"..